مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس، 2024 | آخر تحديث: الأحد، 24 مارس، 2024
انتصار

فسرت الفنانة انتصار العديد من التصريحات السابقة لها التي اعتبرت إساءة لنجوم آخرين، من بينهم نيللي كريم ومحمد رمضان.

قالت انتصار عن تصريحاتها أنها وباسم سمرة علموا نيللي كريم التمثيل في "ذات": "أنا قلت كده عشان باسم سمرة طلع وقال في لقاء إني أنا وانتصار علمنا نيللي كريم التمثيل، وأنا اتزنقت في لقاء بعدها على طول، وقلت ساعتها ماكنش يقصد هو كان قصده إنه في الفترة دي كنا بنمثل بقالنا فترة طويلة، وهي حينها كانت راقصة شاطرة، كانت بتلعب باليه حلو جدا، وعجبني ساعتها إني نيللي كريم مردتش خالص واحترمتها جدا"، وذلك في لقائها ببرنامج "ع المسرح" الذي تقدمه منى عبد الوهاب.

نيللي كريم


ومنذ فترة صرحت انتصار في أحد البرامج أن محمد رمضان في بدايتة كان يذهب إليها إلى المسرح باحثا عن عمل، وكانت تعامله بلطف، ليرد عليها محمد رمضان قائلا: "زمان كنت بدور على شغل لكن حاليا الشغل اللي بيدور عليا".

وعلقت انتصار قائلة: "هو رد عليا رد حقيقى وأنا لم اقصد الإساءه إليه فى عز نجوميته".

محمد رمضان


يذكر أن انتصار تشارك في رمضان 2024 في 3 أعمال، وهم: "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويعرض المسلسل عبر قناة mbc مصر الساعة 9 مساء.

و"أعلى نسبة مشاهدة" من بطولة سلمى أبو ضيف، محمد حاتم، جلا هشام، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول السوشيال ميديا وتأثيرها.

و"المعلم" من بطولة مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

اقرأ أيضا:

تفاصيل تتر مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" لشيكو وكريم محمود عبد العزيز

أحمد عيد: هذا سبب عدم زواجي حتى الآن


انفعال أحمد عيد على رامز جلال بعدما فقد نظارته في "رامز جاب من الآخر"

خلطة محمد سامي التي قدمها لـ مي عمر لنجاح "نعمة الأفوكاتو"

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5