محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الاثنين، 9 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الاثنين، 9 أغسطس، 2010
الملصق الدعائي لفيلم "نور عيني"

جاء فيلم الفنان تامر حسني "نور عيني" كأفضل أفلام صيف 2010، متفوقا على فيلم الفنان أحمد حلمي "عسل إسود"، وذلك في استطلاع أجراه FilFan.com.

وأتاح FilFan.com عبر صفحته الرئيسية استطلاعاً للرأي يتساءل عن أفضل الأفلام المعروضة في صيف 2010، والذي شهد عرض مجموعة من الأفلام لنجوم الكوميديا والغناء.

وحصد فيلم "نور عيني" نسبة 42.73% من أصوات المشاركين بالاستطلاع الذي شارك فيه أكثر من ثلاثة وثلاثون ألف شخص، ليأتي بالمركز الأول.

وبفارق طفيف للغاية، جاء فيلم "عسل إسود" بالمركز الثاني بنسبة 42.35%، وبنسبة 10.13% جاء فيلم "لا تراجع ولا استسلام" ثالثا، أما فيلم "الديلر" فحصل على نسبة 3.28% بالمركز الرابع، فيما قبع فيلم "الثلاثة يشتغلونها" بالمركز الأخير بنسبة 1.5%.

يذكر أن فيلم "نور عيني" من بطولة تامر حسني ومنة شلبي وعمرو يوسف وعبير صبري والعديد من الوجوه الجديدة ومن تأليف تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح ومن إخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي، وبدأ عرضه في الأربعاء 12 مايو 2010.

أما "عسل إسود" فمن بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.

إعلان "نور عيني"



مشهد محذوف من "عسل إسود"