مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس، 2024 | آخر تحديث: الخميس، 21 مارس، 2024
أيتن عامر وسمية الخشاب

وقعت النجمتين سمية الخشاب وأيتن عامر ضحيتين في برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه رامز جلال.

وكان سبب الخلاف بين سمية الخشاب وأيتن عامر ارتداء فستان وردي من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، وظهرت به سمية الخشاب أولا ومن بعدها أيتن، وقارن الجمهور بينهما.


ايتن عامر وسمية الخشاب


تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ايتن عامر وسمية الخشاب


وظهرت أيتن عامر في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه أسماء إبراهيم منذ فترة وعلقت على الأمر قائلة: "أنا اصلا مش متابعة سمية الخشاب عشان أعرف هي لبست الفستان ولا لأ والاستايلست بتاعتي لما بتتابع حد من المشاهير، بتابع الناس اللي بيعرفوا يلبسوا النجوم اللي بيعرفوا يتكلموا اللي عندهم محتوى وسمية الخشاب مش متابعة فدي مش غلطتي وهي لو فاكرة أني بقلدها فهي أكيد غلطانة لأن لا حصلت ولا هتحصل، وأنا مش متابعاها عشان أعرف بتعرف تلبس ولا لأ والاستايلست بتاعتي قالت لي انا مش متابعة سمية الخشاب عشان اعرف هي لبست الفستان ولا لأ".

ايتن عامر وسمية الخشاب

ايتن عامر وسمية الخشاب

وعلق رامز جلال على الأزمة بين سمية وايتن قائلا: "متخانقين علشان فستان، الاتنين بيتخانقوا مين اللي لبس الفستان الأول، أن بينهم أتفه قضية، قال إيه دي لبست فستان دي، طب وإحنا مالنا يا ولية، إنتو للدرجادي حالتكم بقت مستعصية".

ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي المرغني، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.


اقرأ أيضا:

وفاة زوجة فريد شوقي الأخيرة

نورهان منصور: حققت حلم من أحلام حياتي بالمشاركة في "امبراطورية ميم"

الحلقة 10 من "بابا جه": مشروع أكرم حسني يتحول لـ"عريسي جه"

كويز "في الفن"- اختبر معلوماتك في إعلان عمرو دياب الجديد


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5