محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس، 2024 | آخر تحديث:
أحلام وشيرين رضا

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الفنانة شيرين رضا، ردا على تصريحاتها الأخيرة عنها في برنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناتي النهار والمحور.

وكانت بسمة وهبة واجهت شيرين بانتقاد أحلام لها، بسبب وصفها صوت بعض المؤذنين بـ"الجعير"، وهو ما ردت عليه شيرين قائلة "هي فاضية الظاهر" (التفاصيل)

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

أحلام

وكتبت أحلام عبر حسابها الرسمي في موقع "أكس": "من هي اللي فاضيه انا فاضيه ؟! بس ليكي اكيد حكون فاضيه بس ياوليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لاشكالك ان تقول ان صوت المؤذن والاذان انه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين اقصد للشياطين اكيد واللي ما يعرف القصه يفتح الرابط شاهد ما قالته شيرين رضا - شيرين رضا تصف الأذان بالجعير".

تغريدة أحلام

يذكر أن شيرين رضا عرض لها مؤخرا مسلسل "وبينا ميعاد 2"، المكون من 40 حلقة، وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

طالع أيضا - نجوى فؤاد: لن أقبل مساعدة مالية من يسرا رغم الملايين التي صرفتها عليها

شيرين رضا

وعرض لشيرين رضا مؤخرا فيلم "مقسوم"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

شيرين رضا

وفيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.


اقرأ أيضا:

خاص - د. نادر رفاعي: هشام ماجد أخف دما من أكرم حسني وأبو سريع أفضل من مصطفى غريب

مصمم أقنعة "الكبير أوي 8" لـ"في الفن": نفذنا 50 قناعا خلال ثلاثة أيام ... واستخدمنا مادة شديدة الصلابة وخفيفة في نفس الوقت

رامز جلال يلغي فقرة من برنامجه بسبب غضب محمود كهربا: ثور هائج في الأستوديو (فيديو)

تفاصيل وقف عرض مسلسل في رمضان 2024 بسبب مؤلفه


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5