مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 8 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 8 أغسطس، 2010
إنريكي ينفذ وعده

نفذ المغني الإسباني إنريكي إجلاسيوس، الوعد الذي قطعه على نفسه بالتزحلق على المياه عاريا، في حالة فوز منتخب بلاده بكأس عالم 2010، ولكن بعيدا عن أعين الإعلام.

أكد أحد المصادر المقربة لإنريكي، أنه نفذ وعده في نهاية يوليو 2010، وقال: "قام إجلاسيوس بالتعري وهو يتزحلق في مدينة ميامي، لأن الرهان رهان"، حسب موقع TMZ.

أما المتحدث الرسمي باسم إجلاسيوس، فرفض التعليق على الخبر، مؤكدا أنه لا يدير مواعيد المغني الخاصة ولا ينظمها له، وأنه بالفعل كان متواجدا بميامي في آخر أسبوع من يوليو 2010.

كما تم تصوير إجلاسيوس وهو يتزلج بكاميرا فيديو، ولكن الصورة لم تكن واضحة ومظلمة، ولم يظهر وجهه نهائيا، مما سبب في التشكيك، من جانب المعلقين على الخبر في الموقع الإخباري، حول هل الموجود بالشريط هو إجلاسيوس أم لا.

يذكر أنه بعد تأكيدات المتحدث باسم إجلاسيوس أنه سينفذ الوعد الذي قطعه على نفسه، خرج العديد من المسئولين الأمنيين يطالبونه بالتراجع عن وعده، وقال واحد منهم: "نحن حريصون على تنفيذ القوانين، بغض النظر عن الوضع الاجتماعي لإنريكي، ونحن مستعدون لتدمير آمال وأحلام كل من يتمنى خطف النظر لإجلاسيوس الابن"، مؤكدا أنه من السهل جدا اكتشاف الأمر، حتى لو قام به إنريكي في وقت متأخر، كما كان يخطط.

كان إنريكي إجلاسيوس في يونيو 2010، وبعد المرحلة الأولى من كأس العالم بجنوب إفريقيا، وخسارة إسبانيا في أول مباراة لها، صرح لشبكة "بي بي سي" BBC، أنه في حالة فوز منتخب إسبانيا بالكأس لأول مرة في تاريخها، سيقوم بما متعارف عليه لأطفال بلاده، وهو التعري تماما فرحا بالفوز.

وقال: "في حالة فوز إسبانيا بالكأس، سأثمل، وأتزلج وأنا عارٍ في مياه خليج (بيكسن)، فهذا هو ما اعتدنا عليه في طفولتنا".

يذكر أن إجلاسيوس طرح مؤخرا أحدث ألبوماته "يفوريا" Euphoria أو "النشوة"، الذي يضم عشرة أغاني، في الثلاثاء السادس من يوليو 2010، كما بدأ عرض كليبه الجديد "أي لايك إت" I Like It أو "أعجبتني" منذ فترة.

شاهد كليب I Like It