محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس، 2024 | آخر تحديث:
خالد يوسف

أكد المخرج خالد يوسف أنه مستعد لتقديم فيلم عن المثلية الجنسية، لكنه يرفض إخراج فيلم يدين عصر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وقال خالد يوسف خلال استضافته في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس: "لا يمكن أعمل فيلم يدين عصر عبد الناصر وهذه الشيء دونه الموت".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

خالد يوسف

وأضاف: "تجربة عبد الناصر هي التجربة الوطنية الكبرى في تاريخنا وأنا مقتنع بذلك، وهي تجربة غيرت البنية الاجتماعية ووجه الحياة ولم تمر على مصر مرور الكرام".

خالد يوسف

وكان خالد يوسف تطرق خلال الجزء الأول من اللقاء إلى الأعمال التي تعالج موضوع المثلية الجنسية قائلا: "بعض المنصات الإعلامية التي تؤكد أنها تعالج ظاهرة المثلية من خلال التعرض لهم من أجل دمجهم في المجتمعات، هناك فرق بين استيعاب المثليين ودمجهم وبين الدفاع عنها بشكل كبير، وهناك بعض الأعمال التي من الممكن أن تجعل من الظاهرة عدوانية".

طالع أيضا - مسلسل "العتاولة" الحلقة الخامسة - أحمد السقا يسخر من أحمد كشك باسم "علي عوض" ... حكاية شيخ العربجية كما سمعها عادل إمام

خالد يوسف

وتابع: "التعامل مع الترويج للظاهرة هو أمر كارثي ويجعل الأطفال يتجهون لهذا الخط، وأي منصة وقناة إعلامية لها أجندة، وهناك منصة إعلامية تحاول فرض أجندتها ووجهة نظرها، لو اتعرض عليا فيلم فيه مثليين هعمله ومعنديش مشكلة، عملت المثلية في مشهد واحد في فيلم (حين ميسرة)، المثلية موجودة وحال مناقشتها سيكون هناك حل".

خالد يوسف

يذكر أن آخر أعمال خالد يوسف كان فيلم "الإسكندراني"، المستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.


اقرأ أيضا:

بالفيديو - خناقة حمو بيكا وكزبرة في "رامز جاب من الآخر": ابعد عني يخرب بيت أمك

مها أحمد: رفعت على فادي خفاجة 4 قضايا ... منهم سب وقذف وتحرش

ما هو مرض "بايبولار" المصابة به "مادي" مايان السيد في "إمبراطورية ميم"

رسائل حرة مباشرة ... مسلسلات رمضان 2024


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5