مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 16 مارس، 2024 | آخر تحديث:
خالد يوسف

حدث المخرج خالد يوسف عن مسلسله الأول "سره الباتع" الذي قدمه في رمضان 2023، وشارك في بطولته النجم أحمد فهمي وأحمد السعدني.

قال خالد يوسف: "ما ينقص مسلسل (سره الباتع) لكي يحقق نفس النجاح الذي حققه مسلسل (جعفر العمدة) هو الفنان محمد رمضان، النجاح والجماهيرية لها عوامل عديدة من بينها عوامل ليست في يد المخرج"، حسب تصريحاته لبرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة "القاهرة والناس".

سره الباتع

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


سره الباتع

وأوضح خالد يوسف، أنه من خلال تجربته وعمله السنوات الماضية يرى فكرة الحكم على مسلسل بأنه الأعلى مشاهدة والأكثر نجاحا ليس حكما دقيقا، مضيفًا: "جعفر العمدة كسر الدنيا وكل المسلسلات قالت إنها مكسرة الدنيا".

محمد رمضان

تدور أحداث سره الباتع حول شخصية حامد، التي كانت لها بطولات روت عنها الأجيال منذ عصر الحملة الفرنسية على مصر، وتم بناء أكثر من مقام له في العديد من القرى، ويحاول شاب يحمل اسمه في الزمن الحاضر معرفة لغز السلطان حامد، خاصة وأن مقام السلطان كان له تأثير كبير على حياته، وأحداث المسلسل في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

مسلسل "سره الباتع"، بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضا:

غادر الاستوديو قبل الحريق بنصف ساعة ... زوجة محمد ثروت تطمئن جمهوره

مها أحمد: مسئولة كبيرة في ماسبيرو علمتني الأدب وقعدتني بدون شغل 5 سنين

ياسمين رئيس: ابني ملك الحياة وأنا شغلتي أحميه وأحاول أوجهه

مها أحمد: تيك توك نجمني أكثر ... وأفضل من اكتئاب القعدة في البيت

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5