محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 16 مارس، 2024 | آخر تحديث:
مها أحمد

أكدت الفنانة مها أحمد أنها لم تواجه انتقادات لملابسها التي تظهر بها على منصة تيك توك، مشيرة إلى وجود قواعد في نوعيات معينة من البث المباشر على المنصة.

وقالت مها أحمد خلال حوارها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "أسرار" المذاع عبر قناة النهار: "أنا آخري ألبس ديكولتيه، والمنصات لها قواعد ومثلا ممنوع أشرب سيجارة في اللايف، ده في اللايفات المحترمة ولها تعاقدات".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مها أحمد

وردا على سؤال عن وجود أنواع من البث المباشر تخرج عن حدود الآداب، قالت مها أحمد: "اللايفات دي لا تخرج من مصر والناس فاهمة غلط، كل بلد له تيك توك وقواعد تخصه".

مها أحمد

أوضحت مها أحمد أن بعض النجوم يقومون بعمل بث مباشر على تيك توك قائلة: "في نجم كوميديا عمل برنامج مسابقات على تيك توك وطلع تحديات، ويتم دعمه أحيانا بحوت وأسد، لو مش عايز يقبل الهدايا وبيعمل مسابقة ليه مش بيقفل الهدايا بضغطة زر، وفي مطرب مشهور جدا مش محتاج بيعمل تحديات ويقبل هدايا".

طالع أيضا - شيرين رضا: عمرو دياب حواليه نسوان طول عمره ... وانفصالنا حدث لهذا السبب

مها أحمد

وأضافت: "تيك توك يحقق مكاسب لكن لمشاهير المنصة والعرب، أنا كفنانة ممكن أطلع لايف ساعة أو نصف ساعة، لكن لو قاصدة أكسب ممكن أطلع من الصبح بدون نوم".

وتابعت: "أحيانا ممكن يجيلي هدية أسد، لكن أقوم بتوزيعها على ناس عندهم أطفال من ذوي الهمم شايفة ابني فيهم، أو أجامل موهوبين".


اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل: أنا محظوظة بتامر حسني وأولادنا ملهمش ذنب في اختياراتنا

رشا مهدي لـFilFan.com: أصحابي قالوا لي هيقطعوا علاقتهم بي بعد "سر إلهي" ... وسعيدة بتعاوني في "امبراطورية ميم" مع خالد النبوي ومحمد سلامة

"سمعت صوتا هاتفا في السحر" ... أشهر رباعيات الخيام سمعناها في تتر "الحشاشين" وبصوت نيقولا معوض ... قصة ترجمة الرباعيات وغناء أم كلثوم لها في الخمسينيات

الموسيقار هاني فرحات يحتفل بخطوبته على دنيا جمعة - صور


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5