محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: السبت، 16 مارس، 2024 | آخر تحديث:
مها أحمد

أكدت الفنانة مها أحمد أنها تحصل على فوائد عديدة من التواجد على منصة "تيك توك"، بعد تحول مشاهير منصات التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها تيك توك إلى نجوم مرشحين للمشاركة في أعمال فنية كممثلين.

وقالت مها أحمد خلال لقائها مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج "أسرار" المذاع عبر قناة النهار: "أنا كفنانة قاعدة في بيتنا، وإنت لو مشهورة على السوشيال ميديا ممكن تعملي بطولة فيلم أو مسلسل، أيا كانت وظيفتك الأصلية، وحتى لو كنت غير متعلمة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مها أحمد

وأضافت: "مش المخرجين بياخدوا بلوجرز وشايفين إن أي حد ممكن يمثل، وأنا كنت مش عاجباكم كفنانة، طيب أنا بقيت بلوجر".

مها أحمد

وتابعت: "مش عيب إني أدخل تيك توك، وأنا أولى أبقى واجهة لبلدي وأرد غيبتها وغيبة زملائي في الوسط الفني، بدل ما أعاني من الاكتئاب وأنام طول الوقت بالأدوية، وأيام كورونا لما طلعت على السوشيال ميديا شفيت، والتيك توك بالنسبة لي مسرح، لأن الفنان لما يقعد في البيت بيصدي".

طالع أيضا - شيرين رضا: عمرو دياب حواليه نسوان طول عمره ... وانفصالنا حدث لهذا السبب

مها أحمد

أشارت مها أحمد إلى فائدة للتواجد على تيك توك هي تكوين العلاقات بقولها: "تيك توك علاقات على مستوى العالم كله وتواجد، وثلاثة أرباع الفنانين حصلوا على أدوار في دبي والسعودية، دي كلها علاقات".

وردا على سؤال ما رأي زوجها الفنان مجدي كامل في تواجدها على المنصة، قالت مها أحمد: "مجدي لو غير موافق على أي حاجة بعملها مش هعملها، لأن شخصيته قوية وأنا أحترمه جدا".


اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل: أنا محظوظة بتامر حسني وأولادنا ملهمش ذنب في اختياراتنا

رشا مهدي لـFilFan.com: أصحابي قالوا لي هيقطعوا علاقتهم بي بعد "سر إلهي" ... وسعيدة بتعاوني في "امبراطورية ميم" مع خالد النبوي ومحمد سلامة

"سمعت صوتا هاتفا في السحر" ... أشهر رباعيات الخيام سمعناها في تتر "الحشاشين" وبصوت نيقولا معوض ... قصة ترجمة الرباعيات وغناء أم كلثوم لها في الخمسينيات

الموسيقار هاني فرحات يحتفل بخطوبته على دنيا جمعة - صور


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5