محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس، 2024 | آخر تحديث:
ياسمين رئيس

دافعت النجمة ياسمين رئيس عن تعاطفها مع فتاة الـ Tik Tok الشهيرة حنين حسام، مبدية تعجبها من الهجوم الذي تعرضت له، بعد تعليقها على القضية.

وقالت ياسمين رئيس خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح" المذاع عبر قناة الحياة: "مش عارفة ليه الناس تتضايق إني قلت رأيي، وإن البنت عملت حاجة غلط وأخذوها كبش فداء علشان تكون عبرة لأي بنت تخرج عن حدود المجتمع".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ياسمين رئيس

وردا على سؤال ما هو تحفظها على وضع المرأة في المجتمع المصري، قالت ياسمين رئيس: "الوضع كل الناس شايفاه، لسه في حقوق وقوانين وعقليات، ومساواة في الأجور والفرص، عندنا مشاكل وقوانين محتاجين نشتغل عليها".

ياسمين رئيس

يذكر أن ياسمين رئيس دافعت عن حنين حسام، فتاة TikTok، بعدما صدر حكم بحبسها سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، لاتهامها بالتعدى على القيم والمبادئ الأسرية. (التفاصيل)

طالع أيضا - بيتر ميمي يرد على انتقادات مسلسل "الحشاشين": لما عملوه الأتراك اتكلموا تركي

ياسمين رئيس في مشهد من مسلسل جودر

يذكر أن ياسمين رئيس تشارك في بطولة مسلسل "جودر"، الذي يعرض خلال موسم رمضان 2024، والعمل مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة.

مسلسل "جودر" يتكون من 15 حلقة، وحمل في السابق اسم ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.


اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل: أنا محظوظة بتامر حسني وأولادنا ملهمش ذنب في اختياراتنا

رشا مهدي لـFilFan.com: أصحابي قالوا لي هيقطعوا علاقتهم بي بعد "سر إلهي" ... وسعيدة بتعاوني في "امبراطورية ميم" مع خالد النبوي ومحمد سلامة

"سمعت صوتا هاتفا في السحر" ... أشهر رباعيات الخيام سمعناها في تتر "الحشاشين" وبصوت نيقولا معوض ... قصة ترجمة الرباعيات وغناء أم كلثوم لها في الخمسينيات

الموسيقار هاني فرحات يحتفل بخطوبته على دنيا جمعة - صور


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5