محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس، 2024 | آخر تحديث:
شيرين رضا

كشفت النجمة شيرين رضا كواليس خطوبة ابنتها نور عمرو دياب، ورأي والدها النجم عمرو دياب في اعتمادها على نفسها ماليا.

وقالت شيرين رضا خلال استضافتها في برنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة القاهرة والناس: "خطوبة نور لم تكن خطوبة مثل أي خطوبة إحنا نعرفها هنا، بحفلة وزيطة ومعازيم، هي كانت بتعمل جلسة تصوير، وخطيبها عمل مفاجأة ونزل على ركبته وقدم لها الخاتم".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نور عمرو دياب وخطيبها

أوضحت شيرين رضا أن قرار ابنتها نور إعلان خطبتها بدون وجود والديها لم يغضبها قائلة: "أنا مقدرش أتدخل لإنهم بيفكروا بطريقة مختلفة، وتصرفها فرحني جدا، لإن كل أمنية حياتي بنتي تكون سعيدة بطريقتها".

عمرو دياب

وردا على سؤال لماذا فضلت نور مواصلة الإقامة في لندن عقب إنهاء دراستها، قالت شيرين رضا: "نور شخصيتها مختلفة عن باقي البنات، وفكرة إن أبوها وأمها مشهورين خلتها تايهة وسطنا، وبرا الناس بتعرفها وتحبها علشان هي نور، مش علشان بنت عمرو دياب وشيرين رضا".

طالع أيضا - بيتر ميمي يرد على انتقادات مسلسل "الحشاشين": لما عملوه الأتراك اتكلموا تركي

شيرين رضا

وحول سبب اعتماد نور على نفسها ماديا، قالت شيرين رضا: "نور مديرة تسويق وسوشيال ميديا لشركة مطاعم في كل إنجلترا ومعتمدة على نفسها من 5 أو 6 سنين، وأنا شوفت ناس كتير الفلوس دمرت مستقبلهم".

وتابعت: أنا وأبوها صرفنا عليها أثناء دراستها، وكنا مش عايزين يحصل لها نفس الحكاية، رغم إن الفلوس موجودة ونور مش محرومة".

شيرين رضا

يذكر أن شيرين رضا عرض لها مؤخرا مسلسل "وبينا ميعاد 2"، المكون من 40 حلقة، وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

وعرض لشيرين رضا مؤخرا فيلم "مقسوم"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

وفيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.


اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل: أنا محظوظة بتامر حسني وأولادنا ملهمش ذنب في اختياراتنا

رشا مهدي لـFilFan.com: أصحابي قالوا لي هيقطعوا علاقتهم بي بعد "سر إلهي" ... وسعيدة بتعاوني في "امبراطورية ميم" مع خالد النبوي ومحمد سلامة

"سمعت صوتا هاتفا في السحر" ... أشهر رباعيات الخيام سمعناها في تتر "الحشاشين" وبصوت نيقولا معوض ... قصة ترجمة الرباعيات وغناء أم كلثوم لها في الخمسينيات

الموسيقار هاني فرحات يحتفل بخطوبته على دنيا جمعة - صور


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5