محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس، 2024 | آخر تحديث:
شيرين رضا

قالت النجمة شيرين رضا إنها قررت أثناء فترة زواجها من النجم عمرو دياب عدم السماح للغيرة بالتحكم في تصرفاتها، خاصة وأنها كانت متزوجة من نجم كبير مشهور لديه العديد من المعجبين.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع عبر قناتي المحور والنهار: "أنا لا أغير لأن الغيرة لا توجع إلا صاحبها، وأنا إتجوزت واحد مشهور ولازم يكون عنده معجبين".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

شيرين رضا

وأضافت: "هو هيفضل حواليه نسوان طول عمره، وأنا أسميهم نسوان مهما كان سنهم، لأن اللي تجري ورا راجل بالأسلوب ده تبقى نسوان مش ستات محترمين".

عمرو دياب

وتابعت: "أنا اخترت إني لازم أثق فيه، وهو يوريني إذا كان محل ثقة أو لأ".

طالع أيضا - بيتر ميمي يرد على انتقادات مسلسل "الحشاشين": لما عملوه الأتراك اتكلموا تركي

وردا على سؤال ما سبب انفصالها عن عمرو دياب، قالت شيرين رضا: "الحياة بيني وبينه أصبحت مستحيلة، ووقت الانفصال كنا بنتخانق والحياة مش لذيذة، وأفضل ننفصل ونبقى أصدقاء عن إننا نكمل والمشاكل تكبر، ومنقدرش نبص في وش بعض".

شيرين رضا

يذكر أن شيرين رضا عرض لها مؤخرا مسلسل "وبينا ميعاد 2"، المكون من 40 حلقة، وهو من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدواني ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب ومحمد مهران وهاجر الشرنوبي، تأليف وإخراج هاني كمال.

شيرين رضا

وعرض لشيرين رضا مؤخرا فيلم "مقسوم"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوي في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

وفيلم "مقسوم" بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.


اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل: أنا محظوظة بتامر حسني وأولادنا ملهمش ذنب في اختياراتنا

رشا مهدي لـFilFan.com: أصحابي قالوا لي هيقطعوا علاقتهم بي بعد "سر إلهي" ... وسعيدة بتعاوني في "امبراطورية ميم" مع خالد النبوي ومحمد سلامة

"سمعت صوتا هاتفا في السحر" ... أشهر رباعيات الخيام سمعناها في تتر "الحشاشين" وبصوت نيقولا معوض ... قصة ترجمة الرباعيات وغناء أم كلثوم لها في الخمسينيات

الموسيقار هاني فرحات يحتفل بخطوبته على دنيا جمعة - صور


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5