FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس، 2024 | آخر تحديث: الجمعة، 15 مارس، 2024
سمية الخشاب

تحدثت الفنانة سمية الخشاب عن مسلسلها الجديد "بـ100 راجل"، الذي يعرض حاليًا على قناة "صدى البلد"، ويشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024.

أكدت سمية الخشاب أن شخصية "غالية" التي قدمتها في مسلسل بـ 100 راجل اتعبتها نفسيًا، حيث أنها تقمصت الدور بشكل كبير بكل أوجاعه، في حديثها مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج سبوت لايت المعروض على قناة "صدى البلد".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


وتابعت سمية الخشاب الكثير من المشاهدين تحدثوا معها بعد عرض مشهد المقابر والمشاهد المؤثرة في مسلسل "بـ100 راجل"، وقالوا إنهم تأثروا بشكل كبير، مشيرة إلى أن الشعب المصري يحب مثل هذه الأعمال.

واختتمت كلامها أن المسلسل مليء بالأبطال، وكل ممثل بطل في دوره وأشادت بالفنان محمد القس حيث قدم الشخصية الصعيدية بشكل رومانسي.

تدور أحداث مسلسل بـ"100 راجل" حول غالية أبو الدهب (سمية الخشاب)، التي تعمل سائقة ميكروباص وتواجه التحديات في مجتمع ذكوري، لتجد حياتها تتبدل فجأة بسبب حادثة قتل. وتتناول القصة قضايا مثل التجارة بالأسلحة والمخدرات، وتتعرض غالية إلى الدخول للسجن بعد مرورها بسلسلة من الأزمات.


اقرأ أيضا:

بسمة بوسيل: أنا محظوظة بتامر حسني وأولادنا ملهمش ذنب في اختياراتنا

رشا مهدي لـFilFan.com: أصحابي قالوا لي هيقطعوا علاقتهم بي بعد "سر إلهي" ... وسعيدة بتعاوني في "امبراطورية ميم" مع خالد النبوي ومحمد سلامة

"سمعت صوتا هاتفا في السحر" ... أشهر رباعيات الخيام سمعناها في تتر "الحشاشين" وبصوت نيقولا معوض ... قصة ترجمة الرباعيات وغناء أم كلثوم لها في الخمسينيات

الموسيقار هاني فرحات يحتفل بخطوبته على دنيا جمعة - صور


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5