FilFan
FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس، 2024 | آخر تحديث:
إياد نصار من مسلسل صلة رحم

حالة من الجدل أثارها مسلسل "صلة رحم" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ عرض الحلقات الأولى منه عبر منصة "شاهد" وقناة MBC مصر، بسبب شخصية الدكتور "حسام" الذي يتخلى عن مبادئه من أجل تكوين أسرة فيقرر تأجير رحم.

وقال الفنان إياد نصار في تصريحات صحفية إن أكثر ما يشغل باله في الأعمال التي يقدمها هو فكرة القرار، فدائما ما يتم تصوير الرجل في الدراما على أنه بعيدا عن فكرة تكوين الأسرة، ومنشغل بأشياء أخرى غيرهم، ولكن الحقيقة عكس ذلك فتكوين أسرة هو قرار مهم في حياة الرجل، فشخصية "حسام" في المسلسل هو رجل مهموم بالقرار وبتكوين أسرة مع حبيبته وليس مع امرأة أخرى.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

إياد نصار من مسلسل صلة رحم

وأضاف إياد نصار أن قرار "حسام" بتأجير رحم عن طريق تخصيب بويضات زوجته وزرعها في رحم آخر نابع من شدة حبه لها وتكوين أسرة معها، ومن هنا يأتي الجدل ما بين فكرة استئجار الأرحام وبين القرار الشخصي.

نرشح لك: يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين ومحمد سامي ومي عمر من بينهم … النجوم يجتمعون في سحور شركة سعدي جوهر والشركة المتحدة

واستطرد في الحديث عن شخصية "حسام"، بإنهم توقفوا كثيرا حول ماهية مهنته، ما الذي يعمله هذا الشخص الذي يحمل كل هذا الوجع داخله؟ فهو لديه مأساته الخاصة في فقده لطفله من زواجه الأول وفقده لطفله من زواجه الثاني وإصراره على تكوين أسرة، لذا توصلوا في النهاية إلى عمله كطبيب تخدير لأنه الوحيد الذي يستطيع تخيل مدى الألم الذي ينتج من العملية وبناء عليه يعطي المريض الجرعة المناسبة و"حسام" شخصية تتحمل ألم ووجع عظيم ومع هذا يستطيع التعامل.

يقدم إياد نصار دور طبيب تخدير

وأشار إياد نصار إلى فكرة المبادئ التي قد تصطدم بالواقع فتسقط، فشخصية "حسام" لديها مبادئها التي صنعها ولا يتنحى عنها ولكن عند اصطدامه بالواقع اختار أنانيته عن مبادئه وهذا شئ إنساني قد يقع فيه الكثير، البعض يستطيع الصمود للنهاية والبعض الآخر يسقط.

إياد نصار

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، نبيل نور الدين، عابد عناني، صفاء جلال.

اقرأ أيضا:

بيتر ميمي يرد على انتقادات مسلسل "الحشاشين": لما عملوه الأتراك اتكلموا تركي

الموسيقار هاني فرحات يحتفل بخطوبته على دنيا جمعة - صور

أحمد حسام ميدو: حدثت محاولات لتجنيد محمد صلاح لصالح الإخوان بزعامة لاعب معروف سابق

الحلقة الخامسة من "المداح: أسطورة العودة" - صراعات عنيفة تواجه حمادة هلال بعد شنق "عائشة"

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5