نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس، 2024 | آخر تحديث:
مسلسل أشغال شقة

واحد من الأعمال التي لفتت أنظار الجمهور في موسم رمضان 2024، مسلسل "أشغال شقة" للفنان هشام ماجد والفنانة أسماء جلال.

تدور أحداث مسلسل "أشغال شقة" حول الطبيب الشرعي "حمدي" وزوجته مقدمة البرامج "ياسمين" بعد إنجابهما لتوأم وكيف تتبدل حياتهما، فتضطر "ياسمين" للاستعانة بامرأة لتساعدها في الأعمال المنزلية.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وبعد عرض 5 حلقات من مسلسل "أشغال شقة" كان هناك عدد من المشاهد التي لفتت نظر الجمهور وتحولت إلى "كوميكس" في مواقع التواصل الاجتماعي، فالصور لا تحتاج تفسير بمجرد ما تراها تتذكر ما قيل في المشهد.

نرشح لك: يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين ومحمد سامي ومي عمر من بينهم … النجوم يجتمعون في سحور شركة سعدي جوهر والشركة المتحدة


أم صابرين

واحد من أكثر المشاهد التي حققت نجاحا مشهد "أم صابرين" وقدمت دورها الفنانة انتصار، هي أول مساعدة منزل ذهبت لـ"حمدي" و"ياسمين".

أم صابرين

اشتهرت "أم صابرين" بالتحدث في الهاتف طوال الوقت، تضعه على أذنها وتفعل كل شيء، لكنها بالطبع لا تكون بكامل تركيزها، لكن أهم شيء تفعله عندما يطلب منها أي شخص فعل أي شيء أن تؤشر على عينها وتبتسم قائلة "عيني" دون تنفيذ الأمر.

ويدخل "حمدي" و "عربي" إلى "دورة مياه" في المحكمة لتنفيذ خطتهما، وفي هذه الأثناء يدخل رجلا كبيرا في السن ليتوضأ ويمرا بموقف طريف معه.

انزلبوه

ظهرت الفنانة إيمان السيد ضيفة شرف في حلقات مسلسل "أشغال شقة" وقدمت دور "فاطمة" التي تساعد "ياسمين" في المنزل، اشتهرت "فاطمة" بطعامها الشهي، كما كان لها أسلوبا مميزا في الحديث.

مسلسل أشغال شقة

مثلا تقول "فاطمة" كلمة "انزلبوه" بدلا من "انزل به" و"أطلعبوه" بدل من "أطلع به"، ويبدو أن هذه الكلمات ستكون "تريند" خلال الأيام المقبلة.

طعام فاطمة

وفي واحد من المشاهد الكوميدية اجتمع الجميع ليتناولوا طعام "فاطمة" حتى تبرهن لهم "ياسمين" أنها لا تستطيع التوقف عن تناول الطعام ليس لأن شهيتها مفتوحة بل بسبب جمال الطعام.

مسلسل أشغال شقة

وتظهر الفنانة شيرين وهي تتناول الطعام وتقول كلمة "أبو أكلي" تعبيرا منها عن إعجابها بطعام "فاطمة" وأنه أجمل من طعامها الذي تضرب دائما به المثل.


مسلسل "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

يعرض المسلسل عبر قناة mbc مصر الساعة 9 مساء.

اقرأ أيضا:

بيتر ميمي يرد على انتقادات مسلسل "الحشاشين": لما عملوه الأتراك اتكلموا تركي

الموسيقار هاني فرحات يحتفل بخطوبته على دنيا جمعة - صور

أحمد حسام ميدو: حدثت محاولات لتجنيد محمد صلاح لصالح الإخوان بزعامة لاعب معروف سابق

الحلقة الخامسة من "المداح: أسطورة العودة" - صراعات عنيفة تواجه حمادة هلال بعد شنق "عائشة"

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5