محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس، 2024 | آخر تحديث:
أحمد داش

عُرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل "مسار إجباري"، وظهر حسين (أحمد داش) وهو يتفق مع علي (عصام عمر) على مواعيد زيارة مختلفة لوالدهما (محمود البزاوي) حتى لا تكتشف والدتهما زواجه من امرأة أخرى.

ويشعر حسين (أحمد داش) بالحيرة والضيق بسبب زواج والده (محمود البزاوي) من امرأة أخرى، ويكتشف حسين (أحمد داش) خيانة صديقه له ويضربه، وتنتهي أحداث الحلقة بمعرفة حسين (أحمد داش) وعلي ( عصام عمر ) بتورط والدهما (محمود البزاوي) في قضية، وأنه تدخل في تقرير الطب الشرعي.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يعرض مسلسل مسار إجباري يومياً علي قناة CBC وOn والحياة ومنصة Watch it، والمسلسل من بطولة أحمد داش، ويضم عدد كبيرا من الفنانين، ومن أبرزهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، ياسمينا العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

أحمد داش

يذكر أن أحدث أعمال أحمد داش كان مشاركته في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، الذي تصدر تريند محركات البحث بعد عرض حلقاته، ومسلسل الصندوق، وذلك بعد نجاح مسلسل مين قال؟ الذي عرض في رمضان 2022، ويعتبر فيلم "أبو صدام" أحدث بطولاته السينمائية، وشارك الفيلم في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

طالع أيضا - مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الحلقة الثانية- غيرة ليلى أحمد زاهر من سلمى أبو ضيف بعد شهرتها على "تيك توك"

وقد حصل أحمد داش علي جائزة الممثل المفضل في جوائز اختيار الأطفال نكلوديون The Nickelodeon Kids' Choice Awards، والتي أقيمت فاعليتها في أبو ظبي في سبتمبر 2023.

أحمد داش وعصام عمر

كما كان لأحمد داش ظهور خاص في مسلسل Moon Knight من إنتاج مارفل وإخراج محمد دياب، كما اختير أحمد داش من قبل منظمة اليونيسيف كسفير للمبادرة الدولية للأمم المتحدة "شباب بلد"، وسيبدأ بالتركيز على إدارة المخلفات الصلبة وعلاقتها بتغيّر المناخ، وكيف نساعد على تخفيف تأثير المخلفات على البيئة.


اقرأ أيضا:

محمد سامي: كتبت 17 حلقة من الجزء الثاني من "جعفر العمدة" ومحبتوش

أحمد الفيشاوي: كنت إخوان لمدة سنتين وإتعلمت حاجات مختلفة

#شرطة_الموضة: إطلالات رمضانية وكاجوال لأنغام ومحمد رمضان في إعلانهما وظهور واضح للونين الأبيض والأحمر ... تعرف على التفاصيل

فيديوهات "تيك توك" تسيطر على الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2024


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5