محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الخميس، 5 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الخميس، 5 أغسطس، 2010
محمود عزب في إحدى حلقات "كوميك شو"

بسبب ميزانيته الإنتاجية الضخمة، تقرر أن يتم تغيير الجهة الإنتاجية للمسلسل الجديد "الكونت استيفان روستي"، وهو ما ترتب عليه تأجيل عرضه لرمضان 2011.

حيث تقرر أن يتولى قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون إنتاج المسلسل الذي يؤرخ حياة الفنان الراحل استيفان روستي، وذلك بقرار من المهندس أسامة الشيخ رئيس الاتحاد، بعد أن كان مقررا أن تقوم "نايل كوميدي" بإنتاجه.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "المساء"، فإنه تم تخصيص مبلغ 5 ملايين جنيه لإنتاج المسلسل الذي يجسد فيه الفنان محمود عزب حياة الفنان الراحل صاحب الأصول الإيطالية والنمساوية.

وقد رفضت "نايل كوميدي" إنتاج المسلسل بهذه التكلفة الضخمة، بداعي أن ميزانية القناة لا تتحمل هذا المبلغ الكبير، حيث أن القناة مُخصصة في إنتاج البرامج وليس إنتاج الأعمال الدرامية.

وعبر الفنان محمود عزب عن سعادته بتجسيد شخصية فنان كبير مثل استيفان روستي، مشيرا إلى أنه ليس من السهل تقديم بطولة عمل كوميدي في الوقت الذي يوجد به عدد كبير من الفنانين الذين يقدمون كوميديا بمصر.

يذكر أن محمود عزب كان قد اعتذر من قبل عن تقديم الشخصية ذاتها في مسلسل "الضاحك الباكي"، الذي يقدم السيرة الذاتية للفنان نجيب الريحاني، لأنه كما قال سيقدمها في مسلسل منفصل من بطولته.

شاهد محمود عزب في حلقة من "كوميك شو"