نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 9 مارس، 2024 | آخر تحديث:
الكلب ميسي

يبدو أن الكلب "ميسي" من فيلم Anatomy of a Fall لن يحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي يقام في الساعات الأولى من يوم الإثنين 11 مارس، بعد ما فعله في حفل غداء للمرشحين.

حضر الكلب "ميسي" حفل غداء للمرشحين لجوائز الأوسكار أقيم في لوس أنجلوس، وخطف الأنظار من الجميع، وجذب اهتمام النجوم رايان جوسلينج وبيلي إيليش، وغيرهم، وهو ما أزعج بعض المسئولين عن أفلام مرشحة أخرى.

الكلب ميسي من فيلم Anatomy of a Fall

حضور الكلب "ميسي" لحفل الغداء ولفته للأنظار أغضب بعض من شركات إنتاج أفلام أخرى مرشحة للأوسكار، بعدما شعروا أن هذا الأمر في مصلحة فيلم Anatomy of a Fall، والتصويت له للفوز بالجوائز.

نرشح لك: أحمد حلمي وأحمد فهمي وعمرو يوسف من بينهم … النجوم يشاهدون مباراة الأهلي والزمالك من المدرجات

لم يعلق المسئولين في الأكاديمية حتى الآن عن الأمر، لكن مصدر من الفيلم قال إن الكلب "ميسي" الفرنسي، إقامته في هوليوود كانت ليوم واحد، وهو ما يعني أنه لن يتواجد في حفل توزيع الجوائز.

الكلب ميسي

وكانت مدربة الكلب تحدث عن الاهتمام الكبير الذي حظى به بداية من مشاركة الفيلم في مهرجان "كان" حيث حصل الفيلم على جائزة السعفة الذهبية، مضيفة أن ما حدث من اهتمام بالكلب في لوس أنجلوس فاق كل التوقعات، بحسب hollywoodreporter.

يدور فيلم Anatomy of a Fall حول "ساندرا"، كاتبة ألمانية، ألقي القبض عليها بتهمة القتل بعد وفاة زوجها في الثلج في ظروف غامضة وتحاول إثبات براءتها خلال المحاكمة، لعب "ميسي" دور "سنوب"، الكلب المرشد لشخصية "دانيال".

الكلب ميسي من فيلم Anatomy of a Fall

الفيلم بطولة من ساندرا هولر، سوان ارلاود، ميلو ماتشادو جرانر، أنطوان رينارتز، صموئيل ثيس، جيني بيث، سعدية بنتيب، كميل رذرفورد، آن روتر، صوفي فيليير.


اقرأ أيضا:

عمرو دياب بألوان علم مصر والأهلي والزمالك في نهائي الكأس (صور وفيديو)

مي فاروق ترد على انتقادات إطلالتها في حفلها الأخير: أوعدكم المرة الجاية ألبس سبايدر وومن أو بدلة غطس

رمضان 2024 - نوال الكويتية تغني تتر "صيد العقارب" لغادة عبدالرازق (فيديو)

الصور الأولى لأحمد عز ومحمود حميدة من "فرقة الموت"

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5