محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 8 مارس، 2024 | آخر تحديث:
سيمون وطارق الكاشف

نعت الفنانة سيمون المنتج والمخرج طارق الكاشف، الذي تعتبره أول من آمن بموهبتها وقدمها للجمهور.

وقالت سيمون في مداخلة مع الإعلامية شافكي المنيري في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "رحيل طارق الكاشف خبر مؤلم أول ما سمعته لم أصدق وغلبتني دموعي".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

المخرج طارق الكاشف

وأضافت: "هو إنسان عبقري والأهم إن علاقتنا الإنسانية استمرت بعد الشغل لآخر يوم، ومدينة له بوجودي الفني كمنتج وفنان، ولا أنسى فضله لإني لا أنسى الأصلاء".

وردا على سؤال عن ذكريات اكتشاف موهبتها بواسطة طارق الكاشف، قالت سيمون: "أنا كنت في أولى جامعة، وأول ما شافني بغني قال إنت هتبقى نجمة موسيقى البوب، ومع أول شريط قعدنا نختار الأغاني، وقرر نصور فيديو كليب زي الأوروبيين قبل انتشار الكليبات في العالم العربي، وحتى طريقته في تصوير البوستر خلت البوستر يتباع".

طالع أيضا - مها الصغير: أحمد السقا صور "جولة أخيرة" والكلى شغالة عنده بنسبة 20%

سيمون

أوضحت سيمون أن طارق الكاشف استغل بعض السمات الشكلية الخاصة بها في تقديمها للجمهور قائلة: "ميزته كانت إنه استغل حاجات طبيعية عندي زي شكل شعري وحواجبي، وإن مكياجي كان بسيط ولبسي بسيط، ولم يطلب تغيير الحاجات دي بالعكس استفاد منها وأدخل طريقتي في الفن وعمل نوع جديد عن المتاح وقتها".

سيمون

وكانت سيمون نعت طارق الكاشف عقب الإعلان عن رحيله مساء الخميس، وكتبت عبر حسابها في موقع "إكس: "البقاء لله اجمل انسان اول من اكتشفني وآمن بموهبتي عمل اجمل شرايطي واول فيديو كليب في العالم العربي اغلب كليباتي انسان عبقري وفضلت علاقتنا الانسانية لاخر يوم الاستاذ العظيم طارق الكاشف. مدينة ليك بوجودي الفني يامنتج وفنان وانسان واصيل كاشف المعادن الله يرحمك يا غالي لن انسي فضلك".

طارق الكاشف

سيمون

ويعد المنتج والمخرج طارق الكاشف من مكتشفي وصانعي المواهب في عالم الغناء والإعلام، وله عدد كبير من الكليبات الغنائية الشهيرة بصوت نجوم الغناء في نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات، ومنهم راغب علامة وسميرة سعيد ولطيفة وهشام عباس وسيمون".

اقرأ أيضا:

رمضان 2024 - أسماء جلال مذيعة تلفزيونية في "أشغال شقة"

دينا تكشف طقوسها قبل الرقص: بسخن عضلاتي وبقول دعاء الله خير حافظا

دينا: ابني كره الفن عشان شافني بتعب.. رجالة مصر كلها تربية واحدة ست

لطيفة تطرح دعاء "أمي" بمناسبة شهر رمضان ... أهدته لوالدتها الراحلة


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5