أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الأربعاء، 6 مارس، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 6 مارس، 2024
فتحي عبد الوهاب في المداح 4

بعد النجاح الكبير الذي واكب عرض حلقات "المداح أسطورة الوادي"، و"المداح أسطورة العشق"، يُطل الفنان حمادة هلال في موسم جديد من المسلسل تحت عنوان "المداح أسطورة العودة"، والذي يُعرض حصرياً على "MBC مصر" في رمضان.

وتحدث الفنان فتحي عبد الوهاب عن الموسم الرابع قائلا أنه هذه هي المرة الأولى التي يتعامل فيها مع الفنان حمادة هلال والمخرج أحمد سمير، معرباً عن سعادته بهذا التعاون. وقال أنه يعتبر نفسه من جمهور حمادة هلال، مشيراً إلى أن سر نجاح "المداح" هو ارتباطة بالثقافة الشعبية واختيار موضوع يلامس أفكار البسطاء.

ولفت فتحي عبد الوهاب إلى أنه يؤدي شخصية باحث في الإعجاز القرآني وله باع طويل ويحظى بثقة الكثير من المُتخصصين، وفي الوقت ذاته هو يؤدي الجانب الشرير في الحلقات ويُحاول توظيف خبرته الكبيرة في نشر هذا الشر بصورة لافته أملاً في القضاء على صابر ومن يُسانده.

كواليس المداح 4

يدور مسلسل المداح الجزء الرابع عن قصة تدور حول البحث في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم، ويحاول حمادة هلال في دور الشيخ صابر المداح التخلص من الجن الكبير الذي يقوم بمواجهته، ويتم هذا بعد أن يقوم الشيخ بحرق قبيلة هند بنت الأحمر في آخر الجزء الثالث، وهذا الذي تم إذاعته في موسم رضان الماضى عام 2023.

مسلسل المداح 4، بطولة كل من: حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، حنان يوسف، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا:

رمضان 2024 - رامز جلال "بيهدي النفوس" مع مشاهير بينهم خلافات .. تفاصيل برنامج "رامز جاب من الآخر"

محمد سلام وهند عبد الحليم ورشدي الشامي في كواليس تسجيل المسلسل الإذاعي "غير صالح للنشر"

أهم محطات قصة حب جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو ... دامت 8 سنوات وتتكلل بالزواج غدا في الرياض

رامز جلال بشعر بنفسجي ممسكا بنعامتين وكلب في بوستر برنامجه الرمضاني "رامز جاب من الآخر"


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5