FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 4 مارس، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 4 مارس، 2024
أسماء أبو اليزيد في مسلسل صلة رحم

كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد دورها في مسلسل "صلة رحم"، قائلة: قررنا تناول قضية تأجير الأرحام من أبعاد مختلفة، وأقدم شخصية "حنان"، التي تقوم بدور "الرحم" الذي يوطد علاقة الحب الموجودة بين حسام وزوجته ليلى".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأكملت أسماء أبو اليزيد حديثها عن الدور في بيان صحفي قائلة: هناك ظروف كثيرة في حياة "حنان" دفعتها إلى القبول بتأجير رحمها، دون علمها بتفاصيل الموقف كاملة، رغم شكها في إن كان هذا الإجراء مقبولا دينيا أم لا، خصوصا أنه لم يكن بالنسبة لها الاختيار الأفضل، ولكنها أجبرت على القبول به بسبب ظروفها".

أسماء أبو اليزيد في مسلسل "صلة رحم"

وتشرح أبو اليزيد بعض الصعوبات التي تعيشها "حنان" قائلة: "هي تريد أن تهرب من طليقها "فرج"، كما أنها تعاني من ضائقة مادية لا تسمح لها بالهروب، خاصة أنها شخصية وحيدة تجمعها مشاعر ارتياح تجاه "حسام" بعد زواجها منه، حتى لو كان الزواج قاصرا على تأجير رحمها، خاصة أن الاتفاق منذ البداية كان على أن تؤجر "حنان" رحمها فقط ولا تكون والدة الطفل.

وواصلت: المشاعر بين "حنان" وحسام" تتركز حول رعاية هذا الجنين، وهذه هي الشراكة بينهما، أما الشائك في هذه العلاقة فكان: من هو صاحب الحق بهذا الطف؟ من الناحية الجينية هو طفل "ليلى" و"حسام" ولكنه في رحم "حنان".

وتؤكد أسماء بأن هذا هو التعاون الثاني الذي يجمعها بإياد نصار ومحمد جمعة، لكنه الأول الذي يجمعها بالمخرج تامر نادي، قائلة: "سعيدة جدا بهذا التعاون، لأن المخرج تامر نادي متفهم وشغوف جدا، ويعطي كل شخصية حقها".

مسلسل "صلة رحم" بطولة: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيذ، ومحمد جمعة، تأليف هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

اقرأ أيضا:

ملخص تصريحات سهام جلال في "تفاصيل" ... سبب لجوئها لتيك توك وطلبها المساعدة من أحمد السقا وأمير كرارة ورأيها في نيللي كريم وياسمين صبري

محمد فؤاد وإيهاب توفيق يقدمان واجب العزاء لأسرة حلمي بكر

من الأرشيف - عبد الوهاب في لقاء إذاعي أجراه عبد الحليم حافظ: "الرسول" هو الشخصية التاريخية التي أتمنى أن أجلس إليها

بكاء ماجي بو غصن بعد سماعها تتر مسلسل "ع أمل" بصوت إليسا (فيديو)

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5