FilFan
FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 4 مارس، 2024 | آخر تحديث: الاثنين، 4 مارس، 2024
جلال الصواغ يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان الرحالة

أعلن الرحالة والمصور جلال الصواغ، عن استعداده لتصوير فيلم جديد بعنوان "الرحالة" عن مغامرة مثيرة لرحالة شغوف بالسفر والرحلات، يستكشف جمال العالم وتنوعه الثقافي والطبيعي، حيث تمتلك هذه القصة روحًا ملهمة تحمل الجمال والمغامرة والتعلم.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وبحسب جلال الصواغ، يتمتع الرحالة بشخصية فضولية وشغوفة تجاه استكشاف المجهول واكتشاف أماكن جديدة في العالم، ويعتبر السفر له تجربة تعليمية لا تضاهى، حيث يسعى للتعرف على ثقافات وتقاليد مختلفة والغوص في جماليات الطبيعة المدهشة.

وتابع: "تبدأ رحلته بتخطيط شامل للوجهات والمواقع التي يرغب في تصويرها، ويتعاون مع فريق متخصص من المصورين والمخرجين والمنتجين لتحويل رؤيته إلى واقع ملموس. يقوم بتحديد المناطق الطبيعية الخلابة والأماكن السياحية الشهيرة والتجارب الفريدة التي يرغب في تجربتها".

جلال الصواغ يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان "الرحالة"

ونوه جلال الصواغ، بأن وجهات الرحلة تشمل العديد من البلدان المذهلة، مثل جبال الهيمالايا في نيبال، وشلالات إيغواسو في الأرجنتين، وشواطئ بورنيو في إندونيسيا، والصحراء الكبرى في مصر، حيث يقوم الرحالة بتوثيق تجاربه الشخصية واللحظات المميزة التي يعيشها خلال رحلته، وذلك من خلال الصور والفيديوهات والقصص.

واختتم بالتأكيد على أن هدف الفيلم هو إلهام الجمهور وتشجيعه على السفر والاستكشاف، وتذكيرهم بأن هناك عالماً رائعاً هناك ينتظرهم لاكتشافه، حيث يتم تسليط الضوء على أهمية التفاعل مع الثقافات المختلفة وتقدير الطبيعة والبيئة.

اقرأ أيضا:

ملخص تصريحات سهام جلال في "تفاصيل" ... سبب لجوئها لتيك توك وطلبها المساعدة من أحمد السقا وأمير كرارة ورأيها في نيللي كريم وياسمين صبري

محمد فؤاد وإيهاب توفيق يقدمان واجب العزاء لأسرة حلمي بكر

من الأرشيف - عبد الوهاب في لقاء إذاعي أجراه عبد الحليم حافظ: "الرسول" هو الشخصية التاريخية التي أتمنى أن أجلس إليها

بكاء ماجي بو غصن بعد سماعها تتر مسلسل "ع أمل" بصوت إليسا (فيديو)

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5