نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 4 مارس، 2024 | آخر تحديث:
أحمد بدوي

طرح الفنان أحمد بدوي ثاني أغانيه بعنوان "رجعتي ليه".

وكشف أحمد بدوي لـFilFan.com كواليس الأغنية التي تولى كتابة كلماتها وتلحينها، فيما كان توزيعها والميكس والماستر لمحمد محروس.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

في البداية قال أحمد بدوي إن الأغنية تحكي قصة حقيقية، وكان يريد تنفيذها قبل فترة طويلة لكن لم يتمكن من ذلك إلى أن جاءت الفرصة، وتم اختيارها لأنها تناسب الأجواء الشتوية.

نرشح لك: أمنية جميل برسوم التي تحققت قبل وفاته بأيام

وعن رحلته مع الأغنية قال أحمد بدوي: "بدأت العمل على الأغنية في شهر أغسطس الماضي، وبدأنا في تجربة أشياء مختلفة في هندسة الصوت، سجلت الأغنية في شهر سبتمبر، وفي هذا الوقت بدأت حرب غزة فتوقف العمل عليها لمدة شهر، ثم عدنا من جديد وحدثت مشكلة أخرى بسبب جهاز الكمبيوتر المسجل عليه الأغنية كاد كل شيء أن يحذف، ولآخر لحظة كنا نجرب أشياء جديدة إلى أن خرجت الأغنية بالشكل الذي ظهرت به".

أغنية رجعتي ليه

وقبل عام من الآن قدم أحمد بدوي أغنية "فلترة" وهي مختلفة كثيرا عن أغنية "رجعتي ليه" وقال عنها: "أحب تجربة ألوان غنائية مختلفة، كانت البداية مع "فلترة" وبعدها "رجعتي ليه".


المطرب أحمد بدوي

بدأ أحمد بدوي الغناء منذ طفولته لكنه ابتعد لفترة بسبب الدراسة وتخصصه في هندسة الاتصالات، لكنه عاد لشغفه قبل 6 سنوات في البداية من بوابة التلحين وقال عن أعماله كملحن " قدمت أغنية "شباك أمل" لمستشفى 57357 في عام 2016، بعدها قدمت أغنية لإنجي أمين مطربة The Voice بعنوان "ليش العتب" وهي أغنية خليجية وقدمت ألحان لبعض المطربين الآخرين.

اقرأ أيضا:

ملخص تصريحات سهام جلال في "تفاصيل" ... سبب لجوئها لتيك توك وطلبها المساعدة من أحمد السقا وأمير كرارة ورأيها في نيللي كريم وياسمين صبري

محمد فؤاد وإيهاب توفيق يقدمان واجب العزاء لأسرة حلمي بكر

من الأرشيف - عبد الوهاب في لقاء إذاعي أجراه عبد الحليم حافظ: "الرسول" هو الشخصية التاريخية التي أتمنى أن أجلس إليها

بكاء ماجي بو غصن بعد سماعها تتر مسلسل "ع أمل" بصوت إليسا (فيديو)

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5