مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 2 مارس، 2024 | آخر تحديث: السبت، 2 مارس، 2024
حلمي بكر

توفي الموسيقار حلمي بكر في مساء الجمعة الأول من مارس بعد صراع مع المرض، وخلافات كبيرة بين أشقائه وابنه، من جهة، وزوجته الأخيرة سماح القرشي، في الجهة الأخرى.

لم تكن حياة حلمي بكر العاطفية ناجحة مثل أعماله الخالدة التي وصل عددها إلى 1500 لحنا، تعاون فيها مع كبار النجوم مثل ليلى مراد ووردة ونجاة الصغيرة ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح، ووصل عدد زيجاته إلى 15 مرة، من بينهن عددا من المشاهير.

ومن بين اشهر زوجاته كانت:

سهير رمزي

حلمي بكر وسهير رمزي

وهي الزوجة الأولى لحلمي بكر، خطبها وهي طفلة في عمر الـ16، وتزوجا بعدما بلغت 21 عاما، ليستمر الزواج لمدة 3 سنوات فقط، ولم يتحدث أي منهما عن أسباب الطلاق.

وتحدث حلمي بكر عن زيجته الأولى قائلا: "الأولى صديقتي جدًا، تزوجت زوج محترم ولو حد جاب سيرتي قدامها تدافع".

شقيقة شويكار

حلمي بكر وشقيقة شويكار

فور طلاق حلمي بكر من سهير رمزي، بحث عن قصة حب جديدة، رغبة منه في الاستقرار العاطفي، تزوج من السيدة شاهيناز، شقيقة النجمة الراحلة شويكار، وأنجب منها ابنه الوحيد هشام، ولكنهما انفصلا أيضا بعد ذلك.

وقال عنها في أحد اللقاءات: "في زيجات استمرت كثيرًا كانت أخت شويكار كانت دلوعة وتقعي من طولك لما تسمعيها، وانفصلنا وحاولت 6 سنين نرجع، على الرغم من نهاية الزواج لكن الصداقة فضلت موجودة".

قريبة لأصالة

حلمي بكر وراند مع أصالة وطارق العريان

خلافات حلمي بكر مع النجوم أثرت على حياته الأسرية، بعدما تزوج للمرة السادسة من سيدة تدعى راندا، وهي ابنة خالة المطربة السورية أصالة، ولكن بسبب خلافاته مع أصالة، وانحياز راندا لقريبتها وقع الطلاق.

وقال عنها: "اللي حبيتها في حياتي راندا البنت دي رمز سيدة البيت العظيمة، ومبتسمة"

عليا التونسية

عليا التونسية

هناك العديد من زيجات حلمي بكر التي تمت بهدوء وبسرية تامة دون الإعلان عنها، سواء من الوسط الفني أو خارجه، ومن بينهن عليا التونسية، وكشف في تصريحات له أنها تزوجها "عرفي"، وظل الزواج سرا ولم يُعلن عنه إلا بعد الانفصال.

وكشف عن كواليس الزواج قائلا: "تزوجتها عشان كان في حد بيعاكسها".

سماح القرشي

سماح القرشي مع حلمي بكر وابنتهما

أما سماح القرشي فهي آخر زيجاته وأم ابنته، كانت أصغر منه بـ30 عامًا، تزوجا في 2016، واستمر الزواج لمدة 10 أشهر، وأنجب منها ابنته ريهام ووقع الطلاق، ولكنه عاد لها من جديد عام 2023.