نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 1 مارس، 2024 | آخر تحديث:
مصطفى شعبان ومنذر رياحنة

تحدث الفنان منذر رياحنة عن كواليس العمل مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "المعلم" الذي ينافس به في رمضان 2024، وقال إنهما يعيدان التصوير أكثر من مرة بسبب الضحك.

وقال منذر رياحنة في لقاء مع برنامج "سينماتيك": "الكواليس أظن مننشرش حاجة منها في مشاهد اتعادت 700 مرة، والمخرج بيوصل لمرحلة أنه ياخد مشاهد مصطفى لوحدة وأنا لوحدي، الكواليس كلها حلوة".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


منذر رياحنة من مسلسل "المعلم"

كما حكى الفنان طارق النهري عن الكواليس مؤكدا أنهم يدخلون جميعا في نوبة ضحك ما أن يتم تصوير مشاهد مصطفى شعبان ومنذر رياحنة قائلا: "الاتنين اللي بيموتوني منذر رياحنة ومصطفى شعبان مينفعش يتعمل مشهد وهما الاتنين مع بعض لازم نفضل نضحك ساعة على ما نلم الدنيا ونعرف نصور".

نرشح لك: بعد طلاقه بشهرين... مسلم معلنا خطوبته: ربنا كرمني بها بعد تعب ومشاكل كتير


مصطفى شعبان من مسلسل "المعلم"

ولا يجتمع مصطفى شعبان ومنذر رياحنة في مشاهد كثيرة خلال مسلسل "المعلم" لكنهما دائما ما يتم إعادة تصوير مشاهدهما بسبب الضحك.

View this post on Instagram

A post shared by سينماتك (@stvcinematk)

وطرحت منصة Watch It إعلان مسلسل "المعلم" الذي سلط الضوء على شخصية المعلم (مصطفى شعبان)، التي تبدأ مسيرتها بهدوء وطموح لتحقيق مكانة مرموقة داخل سوق السمك بواسطة قارب صيد بسيط، وأظهر ملامح من صفاته مثل المرح أثناء بيع السمك والشهرة بالأخلاق الحميدة، إلى جانب كونه ابن أحد أكبر التجار في السوق، قبل أن يدخل في صراعات مع عدد من شخصيات العمل.

كواليس مسلسل "المعلم"

كما كشف البرومو عن أن والد المعلم تعرض للسجن قبل فترة، وهو يحاول معرفة سر يخفيه عمه عن الواقعة، ومن جهة أخرى لديه طفل وزوجة تشعر بالقلق من المشاكل التي قد يتعرض لها، ونستعرض في هذا الألبوم أبرز لقطات برومو مسلسل "المعلم".

مسلسل "المعلم" من بطولة الفنان مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، وسارة نور، محمد العمروسي، ومحمود الليثي، وهاجر أحمد، وسهر الصايغ، وسلوى خطاب، وعبدالعزيز مخيون، وانتصار، ومنذر رياحنة، وأحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، وطارق النهري، ومصطفى حشيش، ولبنى ونس، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم.

اقرأ أيضا:

#شرطة_الموضة: ياسمين صبري بفستان بنفسجي مخملي طويل Off Shoulder

#شرطة_الموضة: ميرهان حسين وأنغام بنفس الفستان... أيهما الأجمل؟

محمد سيد بشير: أقدم في "محارب" لون شعبي حقيقي بعيدا عن الإفيهات والكلام المسجوع ... وإعادة الأعمال القديمة ليس إفلاسا

أمل حجازي تفاجئ جمهورها بخلعها الحجاب - فيديو

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5