FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 4 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الأربعاء، 4 أغسطس، 2010
رزان

تعقد الحملة القومية الشبابية للتبرع بالدم "ينابيع الحياة" الأربعاء 4 أغسطس 2010، المؤتمر الإعلامي لانطلاق "نادي الـ25 للمتبرعين بالدم"، بقاعة المؤتمرات، بالشركة المصرية لنقل الدم "فاكسيرا".

جاء في بيان إعلامي من فادي داغر المنسق العام والناطق الرسمي باسم حملة ينابيع الحياة: قرّرت الحملة القومية الشبابية للتبرع بالدم "ينابيع الحياة" عقد مؤتمر إعلامي، للإعلان عن انطلاق أول نادي للمتبرعين بالدم في مصر، وذلك في تمام الخامسة من مساء الأربعاء 4 أغسطس، بقاعة المؤتمرات بالشركة المصرية لنقل الدم "فاكسيرا".

وأضاف البيان: تستضيف الحملة عددا من ضيوف الشرف من الفنانين والإعلاميين والرياضيين، منهم الفنانة سميرة سعيد، والفنانة منى عبد الغني، وتيسير فهمي وصابرين، والمطربة سمية وحميد الشاعري، والمخرج جميل جميل المغازي، ولقاء سويدان، والملحن محمود الخيامي، ورامي وحيد ولاميتا فرنجية، وطارق علام ورزان مغربي، وزيزي وإيناس النجار، وياسمين وحاتم فهمي، ومحمد رياض وأحمد شاكر عبد اللطيف، ووجيه أحمد وعزيز الشافعي، وخالد ندى وبلال فضل، وخالد بيبو ومحمود بكر، وإيهاب صالح وجمال الغندور.

وتهدف الحملة من خلال نادي الـ25 العالمي للمتبرعين بالدم للمبادرة إلى تشجيع الشباب على أهمية التبرع بالدم من خلال جمعهم في أول نادي على مستوى الشرق الأوسط.

يذكر أن الفنانة منى زكي كانت من أول المنضمين لحملة "ينابيع الحياة"، واختيرت من قبل الحملة لتكون سفيرة "ينابيع الحياة" في نوفمبر 2009.