أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير، 2024 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 فبراير، 2024
حلمي بكر

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا رسميا بخصوص أزمة الموسيقار حلمي بكر وما يتردد حول نقله إلى أرياف الشرقية، الأمر الذي يتعارض مع تدهور حالته الصحية، وما تتطلبه من نقله إلى أحد المستشفيات.

قال المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين: "عايزين نؤكد إن النقيب العام للمهن الموسيقية ومجلس الإدارة بيدعموا القدير حلمي بكر وهما على استعداد لنقله لأي مستشفى في مصر. هو لو شاور، المجلس والنقيب العام تحت أمره، كلهم مستنيينه يتواصل معانا ويقولنا نقدر نعمل إيه، والمستشفيات كلها التابعة للنقابة تحت أمره في شدته ومحنته لأن دة قيمة فنية كبيرة جدا وهو أثر في وجدانا كلنا، وبالتالي دة إعلان للنقيب العام ومجلس الإدارة إنهم تحت أمر حلمي بكر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حلمي بكر

وأضاف المتحدث الرسمي: "كل ما في الأمر إن صعب التواصل معه من جانب النقيب العام ومجلس الإدارة. وأي حاجة محتاجها، النقيب العام ومجلس الإدارة جاهزين لنقله لأي مستشفى في أي وقت".

حلمي بكر

يذكر أن نجل حلمي بكر اشتكى في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" من تعرض والده للتعذيب، على أيدي أشخاص قريبين من زوجته الحالية، مؤكدا أنه في طريقه للعودة من الولايات المتحدة الأمريكية لزيارة والده (التفاصيل.

ونفت زوجة حلمي بكر ما يتردد عن المعاملة السيئة لحلمي بكر ومنعها الزيارة عنه، وذلك خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة" (التفاصيل.

ويعاني حلمي بكر منذ ديسمبر الماضي من وعكة صحية كبيرة، تسببت في عدم قدرته على الحركة وملازمته الفراش، خاصة بعد اتهامه مدير أعماله بالاستيلاء على حوالي مليوني جنيه من أمواله.

اقرأ أيضا:

ميريت الحريري: تكشف علاقة عمر الحريري وعادل إمام ولماذا قررا عدم العمل معا مرة أخرى

حمو بيكا بعد لقائه بياسمين صبري: بنت بلدي.. نجمة العالم

تأجيل الدعوى في سرقة مريهان حسين للنطق بالحكم

نجل حلمي بكر: والدي يتعرض للتعذيب من أشخاص مرتبطين بزوجته الحالية ... بعد نقله لشقة في الأرياف لا تليق به


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5