FilFan
FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير، 2024 | آخر تحديث: الثلاثاء، 27 فبراير، 2024
خبير سوشيال ميديا أحمد رفاعي

تحدث خبير سوشيال ميديا أحمد رفاعي، عن تفاصيل تصدر ترند السوشيال ميديا من قبل الأعمال الفنية والدرامية، مؤكدا أن هناك تنسيقًا محكمًا وراء ظهور بعض الأعمال الفنية والدرامية في قائمة الترند على المنصات الاجتماعية الشهيرة.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأوضح رفاعي، أن الشركات الإعلانية والمنتجين يستفيدون من القدرة الكبيرة للمحتوى الفني على جذب الانتباه والتفاعل من قبل المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى هذا الأساس، يتم تنسيق حملات التسويق والإعلان للأعمال الفنية بما يساهم في زيادة تفاعل المستخدمين وتصدرها ترند السوشيال ميديا.

وأضاف خبير السوشيال ميديا، أن هناك عدة عوامل تؤثر في نجاح الأعمال الفنية في تحقيق هذا الهدف. من بين هذه العوامل، يأتي التوقيت المثالي لإصدار العمل، والترويج المكثف على وسائل التواصل الاجتماعي، واستخدام استراتيجيات التسويق الذكية لجذب الجماهير.

ونوه أحمد رفاعي، بأنه تلاحظ زيادة واضحة في اهتمام الشركات الإعلانية ومنتجي المحتوى بتوظيف خبراء سوشيال ميديا، لتحقيق نجاح أعمالهم وتصدرها الترند على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشدد على أهمية الاستراتيجات الخاصة بالسوشيال ميديا في التسويق والترويج للأعمال الفنية ومدى تأثيرها الفعلي على آراء وسلوك المستخدمين، وكذا دورها في تصدر الأعمال الفنية والدرامية ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا:

منها "المعلم" و"صدفة" … قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2024

"الحشاشين" لكريم عبد العزيز و"صدفة" لريهام حجاج و"بابا جه" لأكرم حسني من بينها ... مسلسلات تشاهدها على قناة DMC في رمضان 2024

"الكبير أوي 8" و"حق عرب" و"مليحة" من بينها ... مسلسلات تشاهدها على قناة ON في رمضان 2024

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5