محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
حلمي بكر

كشفت الفنانة نادية مصطفى تفاصيل جديدة في أزمة الموسيقار حلمي بكر، وما يتردد حول منع زوجته الزيارة عنه، ونقله إلى أرياف الشرقية، الأمر الذي يتعارض مع تدهور حالته الصحية، وما تتطلبه من نقله إلى أحد المستشفيات.

وقالت نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "خلال فترة مرض حلمي بكر الأولى وأثناء تواجده في المستشفى كنت أزوره إلى أن خرج على رجله بدون مشاكل، وتوجه إلى بيته في حدائق الأهرام لإنه كان منفصلا عن زوجته، وبعدها عرفت إنه رجع بيته في المهندسين وتعرض لوعكة صحية جديدة، وكنت أزوره في وجود زوجته كل يوم تقريبا".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حلمي بكر

وأضافت: "قمت بنقل الصورة لمصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارة النقابة، والكل أجمع على إننا تحت أمر حلمي بكر، لكن لما عرضت عليه نقله للمستشفى رفض وقال لو خرجت من البيت مش هعرف أدخله مرة ثانية".

حلمي بكر

وتابعت: "احتراما لرغبة حلمي بكر طلبت له دكتور يزوره في البيت، لكن كنت شايفة حالته تتدهور كل يوم عن اليوم السابق، وفي آخر أيام زرته فيها كان بيقول كلام غريب ومش مركز، والنقابة أخذت قرار بضروة نقله للمستشفى الذي يريده، ووافق على نقله لمستشفى القوات المسلحة، لكن فوجئت إن زوجته أخذته البلد عند والدتها ولم يتوجه للمستشفى، وكانت لا ترد على المكالمات أو الرسائل الصوتية".

طالع أيضا - رمضان 2024 - طارق لطفي بلحية طويلة وأحمد السقا صعيدي في برومو جديد لمسلسل "العتاولة"

حلمي بكر

وأكملت: "تواصلت مع ناس يعرفوه، ولقيت شخص قريب جدا من والدتها في البلد وناس صعب عليهم حلمي بكر، وأرسلوا لي رسائل صوتية عن تعرضه لمعاملة فيها إهانة".

نادية مصطفى

وكشفت نادية مصطفى عن موقف يعكس الصعوبة التي واجهتها في الوصول لحلمي بكر قائلة: "يوم ما أخذت الدكتور يزوره احتراما لرغبته فضلت واقفة في الشارع محدش عايز يفتح لي، وكلمته قال أنا لوحدي ومقفول علي الباب، وكنت هبلغ البوليس ونكسر الباب وزوجته لم ترد علي، وبوجود شهود حارس أمن عقار مجاور له تحت الإنشاء قفز داخل البلكونة عنده في الدور الأول وفتح لنا الباب، وكان أخو زوجته موجود لكن نايم".

حلمي بكر

يذكر أن نجل حلمي بكر اشتكى في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" من تعرض والده للتعذيب، على أيدي أشخاص قريبين من زوجته الحالية، مؤكدا أنه في طريقه للعودة من الولايات المتحدة الأمريكية لزيارة والده (التفاصيل)

ونفت زوجة حلمي بكر ما يتردد عن المعاملة السيئة لحلمي بكر ومنعها الزيارة عنه، وذلك خلال مداخلة مع برنامج "كلمة أخيرة" (التفاصيل)

ويعاني حلمي بكر منذ ديسمبر الماضي من وعكة صحية كبيرة، تسببت في عدم قدرته على الحركة وملازمته الفراش، خاصة بعد اتهامه مدير أعماله بالاستيلاء على حوالي مليوني جنيه من أمواله.

اقرأ أيضا:

منها "المعلم" و"صدفة" … قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2024

"الحشاشين" لكريم عبد العزيز و"صدفة" لريهام حجاج و"بابا جه" لأكرم حسني من بينها ... مسلسلات تشاهدها على قناة DMC في رمضان 2024

"الكبير أوي 8" و"حق عرب" و"مليحة" من بينها ... مسلسلات تشاهدها على قناة ON في رمضان 2024

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5