محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
حلمي بكر

قال هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الكبير حلمي بكر الوحيد، إن والده يعيش في حالة يرثى لها، وبالإضافة إلى مشاكله الصحية العديدة، مثل الكلى والبروستاتا وتقدم سنه الذي أثر على ذاكرته وتركيزه، فإنه يلقى معاملة سيئة من زوجته الحالية وبعض الأشخاص المرتبطين بها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية من تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "عمي كلمني من حوالي يومين، وطلب مني العودة لمصر بسرعة لأن حلمي بكر غالبا في أيامه الأخيرة وأستعد للقدوم إلى مصر، وآخر مرة قابلت والدي فيها كانت نهاية 2019 أو بداية 2020".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حلمي بكر

وتابع: "تصلني أخبار كثيرة عن المعاملة السيئة جدا التي يعيش فيها والدي من زوجته الحالية وأهلها وناس مرتبطين بها، وزوجته أخرجته من شقته في المهندسين، الشقة التي تربيت فيها، ونقلته إلى شقة في أرياف الشرقية لا تليق به أبدا، ولا أحد يستطيع الوصول إليه، لأنهم سحبوا منه تليفونه، وزوجته الحالية تسيطر على كل شيء وتتخذ القرارات".

حلمي بكر

وأكمل: "تصلني أيضا أخبار من الفنانة نادية مصطفى التي تحرص على زيارته، إن عندها رسائل صوتية من أصدقاء حلمي بكر، تقول إنه يتعرض للاغتيال والتعذيب من أفراد مرتبطين بزوجته، وهذه المشاكل عمرها 7 سنوات، وحاول الكثير من الناس والفنانين إنقاذ حلمي بكر على مدى تلك المدة".

طالع أيضا - رمضان 2024 - طارق لطفي بلحية طويلة وأحمد السقا صعيدي في برومو جديد لمسلسل "العتاولة"

حلمي بكر

يذكر أن السيدة سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، ردت خلال مداخلة مع "كلمة أخيرة" على هذه الاتهامات، موضحة أن الزيارة ليست ممنوعة عن حلمي بكر كما تردد في الفترة الأخيرة (التفاصيل)

حلمي بكر

ويعاني حلمي بكر منذ ديسمبر الماضي من وعكة صحية كبيرة، تسببت في عدم قدرته على الحركة وملازمته الفراش، خاصة بعد اتهامه مدير أعماله بالاستيلاء على حوالي مليوني جنيه من أمواله.


اقرأ أيضا:

منها "المعلم" و"صدفة" … قائمة مسلسلات قناة الحياة في رمضان 2024

"الحشاشين" لكريم عبد العزيز و"صدفة" لريهام حجاج و"بابا جه" لأكرم حسني من بينها ... مسلسلات تشاهدها على قناة DMC في رمضان 2024

"الكبير أوي 8" و"حق عرب" و"مليحة" من بينها ... مسلسلات تشاهدها على قناة ON في رمضان 2024

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض


طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5