محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
فرح الزاهد

اعترفت الفنانة فرح الزاهد بمعاناتها من الوسواس القهري منذ كان عمرها 7 سنوات، وهو ما سبب لها متاعب تتمنى تجسيدها في عمل سينمائي أو تليفزيوني.

وقالت فرح الزاهد خلال حوارها مع الإعلاميات منى عبد الغني، وإيمان عز الدين، ومها الصغير في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC: "أنا عندي وسواس قهري من وأنا عمري 7 سنين، وده مرض اسمه سرطان الأمراض النفسية، والشخص المريض به عنده اكتئاب وقلق أكيد".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

فرح الزاهد

وأضافت: "الوسواس القهري مستويات وأنواع، والحمد لله أنا مش واصلة لدرجة إني مش بسلم على حد أو اللي بيغسلوا إيديهم كتير، لكن لازم أنظم نفسي جدا".

فرح الزاهد

وردا على سؤال لماذا ترغب في تناول موضوع الوسواس القهري في عمل فني، قالت فرح الزاهد: "أنا عايشة في كابوس طول الوقت، والأوقات اللي بفرح فيها قليلة جدا، وطول الوقت مخي شغال، وإحنا عندنا معاناة داخلية كبيرة جدا محدش يعرف عنها حاجة".

طالع أيضا - بحضور كامل العدد … شيرين عبد الوهاب تتألق في حفلها ببيروت

فرح الزاهد

يذكر أن فرح الزاهد عرض لها مؤخرا في السينمات فيلم "عصابة عظيمة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

يشارك في التمثيل بفيلم عصابة عظيمة، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.


اقرأ أيضا:

رمضان 2024- داليا البحيري تقدم لجمهورها "أشجان" وتكشف عن الصور الأولى من مسلسل "بدون مقابل"

رد فعل مفاجئ من حسام حبيب بعد غناء شيرين عبد الوهاب أغنيته "كدابة"

زوجته صديقتها - بسنت شمس الدين تكشف تفاصيل علاقتها بسعد لمجرد

رامي وحيد يعلن زواجه على فتاة من خارج الوسط الفني

طالع أيضا: ريم رؤوف: أحمد مختار خالي ... وأحمد كمال كان صديقه وكان بيقعدني على حجره ويلعب بيا مع عبلة كامل


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5