مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
أروى جودة في المسلسل

ظهرت النجمة أروى جودة في لقطة في إعلان مسلسلها الجديدة "نعمة الأفوكاتو" الذي تشارك فيه برمضان 2024 بحقيبة سوداء من الكورشيه.

وجاءت الحقيبة التي حملتها أروى جودة من تصميم دار أزياء Dolce & Gabbana من طراز Miss Sicily بحجم كبير، يصل سعرها إلى 1448 دولار، أي ما يعادل 45 ألف جنيه مصري، شاهدها من موقع بيعها.

وكشف برومو مسلسل "نعمة الأفوكاتو" أن مي عمر والتي تجسد شخصية محامية ماهرة وذكية، ولكنها تتعرض لخيانة من زوجها يسرق أموالها ويحاول قتلها ويدفنها وهي حية! ولكنها تخرج للانتقام منه.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

نعمة الأفاكاتو

كشف برومو مسلسل "نعمة الأفوكاتو" أن مي عمر والتي تجسد شخصية محامية ماهرة وذكية، ولكنها تتعرض لخيانة من زوجها يسرق أموالها ويحاول قتلها ويدفنها وهي حية! ولكنها تخرج للانتقام منه.

المسلسل مكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، ومن تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي.

نعمة الأفاكاتو

تقدم مي عمر في المسلسل شخصية محامية تدعى "نعمة أبو علب"، عن قصة لمحمد سامي، ويشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإخراج محمد سامى.


يذكر أن، هذه المرة الثانية التي يتعاون فيها المخرج محمد سامي مع زوجته الفنانة مي عمر ببطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية وكانت أولى تجاربهما مسلسل "لؤلؤ" عام 2020.

المسلسل ينتمي لدراما الـ15 حلقة، ويشارك فى بطولته المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

وتجسد مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة أبو علب، وهى شخصية جديدة تقدمها مى في الدراما التليفزيونية، وتمر تلك الشخصية بعدة أحداث مختلفة خلال سير الحلقات.