FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 3 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الثلاثاء، 3 أغسطس، 2010
حماده هلال

حصل موقع FilFan.com حصريا على تتري المقدمة والنهاية لمسلسل "القطة العميا"، بصوت المطرب حمادة هلال، الذي انتهى من تسجيله مؤخرا.

الأغنية كتب كلماتها الشاعر ملاك عادل، ولحنها محمد عبد المنعم، وقام بالتوزيع الموسيقي لها خالد نبيل، ومن ناحية أخرى يقوم حاليا المهندس عصام كفافي بتجهيز تتري المقدمة والنهاية مع المخرج محمود كامل.

تتر المقدمة استغل فيه الشاعر تيمة الأغنية الشهيرة للعبة الأطفال: "كيلو باميا القطة العميا"، لتكون بداية الأغنية، أما في تتر النهاية، فقد استخدم الملحن محمد عبد المنعم صوت القطة في مقدمته، كتيمة موسيقية له.

كما يتم التجهيز أيضا لميكنج المسلسل بالكامل، بصوت الممثل الشاب محمد محمود عبد العزيز، الذي يقوم فيه بتعريف كل فريق عمل المسلسل، من خلال أغنية شعبية.

يذكر أن مسلسل "القطة العميا" كان قد انتهى تصويره منذ أسبوعين تقريبا، وبدأ المخرج محمود كامل في عملية المونتاج والميكساج، وهو العمل الثاني الذي يجمع بين حنان ترك وشركة "راديو وان"، بعد مسلسل "هانم بنت باشا"، الذي تم عرضه في رمضان 2009.

تدور أحداث المسلسل حول المحامية "فاطمة عبد الرحمن"، التي تعمل لدى محام كبير، ويتم اتهامها في قضية قتل ويحكم عليها بالإعدام.

"القطة العميا" تأليف دكتور محمد سليمان عبد المالك، ويشارك في بطولته عمرو يوسف وعلاء مرسي ورجاء الجداوي، ومحمد محمود عبد العزيز وعصام كفافي ومحمد جمعة.

اسمع تتر بداية مسلسل "القطة العميا" بصوت حمادة هلال




اسمع تتر نهاية "القطة العميا" بصوت حمادة هلال