مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير، 2024 | آخر تحديث: السبت، 17 فبراير، 2024
رزان جمال

لم تكتف النجمة اللبنانية رزان جمال بارتداء فستان من مجموعة خاصة مستوحاة من المحيطات في حفل مجلة Vogue العربية، التي جاء موضوعها هذا العام "عروس البحر في الخليج"، لكن اهتمت بكل التفاصيل والملحقات لتخرج بشكل عروس البحر.

اختارت رزان جمال فستانا من مجموعة المصمم زهير مراد لصيف وربيع 2019، التي حملت اسم From Ocean to Shore، أي من المحيط للشاطئ، وجاء الفستان مطرز بكثافة في أماكن ليرسم موجات البحر، ونسقت الإطلالة مع حقيبة على شكل قوقعة بحر.

رزان جمال

رزان جمال

الفستان في عرض الأزياء

أما فيما يخص المكياج والشعر، فاختارت تكنيك مكياج يعرف باسم Dolphin Skin، أي بشرة الدولفين، وذلك لأن استخدام محدد الخدود Highlighter يوضع عند الوجنتين فيعطي إحساس بلمعة البشرة وكأنها منزلقة مثل بشرة الدولفين، وجاء الشعر ليبدو مبللا، وكأنها خرجت من البحر بالفعل.

رزان جمال

رزان جمال


من ناحية أخرى، تستعد رزان جمال لأول بطولة سينمائية لها في فيلم محمد رمضان المقبل "أسد أسود" من إخراج محمد دياب.

فيلم "أسد أسود" من تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، وأحمد عبد الحميد.

وحكى محمد رمضان خلال مداخلة هاتفية مع قناة "الإخبارية السعودية" عن الفيلم قائلا: "بحضر لفيلم "أسد أسود" بنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و 40% منه في مصر، دا تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".