نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 12 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
زينة ودرة ومي عمر

بدأ النجوم الترويج لأعمالهم في رمضان 2024، كل فنان يحاول الظهور بشكل جديد ومختلف عن العام الماضي وعن الأعمال التي قدمها من قبل.

وهذا العام في رمضان 2024 يبدو أن أكثر من فنانة ستظهر بالحجاب ولكن مع طرق مختلفة له، ومنهن زينة ودرة ومي عمر وبسمة وانتصار.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

تشارك الفنانة زينة هذا العام في مسلسل "العتاولة" وكشفت منصة "شاهد" عن بوستر شخصيتها في المسلسل، وظهرت فيه ترتدي الحجاب على الطريقة الحديثة.

نرشح لك: رأي سيرين عبد النور في تقديم مشاهد القبلات بالمسلسلات (فيديو)

نجمات بالحجاب في رمضان 2024

ومسلسل "العتاولة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تقدم الفنانة مي عمر البطولة المطلقة هذا العام في رمضان 2024 في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وظهرت في الصورة الدعائية للعمل ترتدي الحجاب على طريقة "التيربون".

نجمات بالحجاب في رمضان 2024

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، وأحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

الفنانة بسمة روجت لمسلسلها في رمضان 2024 "مسار إجباري" وشخصية "نعناعة" وظهرت ترتدي الحجاب بطريقة "سبانش"، هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها بسمة الحجاب في أعمالها، قبل شهر ظهرت في مسلسل "بطن الحوت" به.

نجمات بالحجاب في رمضان 2024

مسلسل "مسار إجباري" بطولة عصام عمر، وأحمد داش، وصابرين، وجوري بكر، وبسمة، وخالد الصاوي، تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

تظهر الفنانة درة بالحجاب في مسلسلها "إثبات نسب" المقرر عرضه في رمضان 2024، قبل هذا العمل ظهرت درة بالحجاب في 5 أعمال وهي مسلسل "بين السما والأرض" و"سجن النسا" وفيلم "يوم وليلة" و"مولانا" و"المعدية".

نجمات بالحجاب في رمضان 2024

مسلسل "إثبات نسب" من بطولة صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس، من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان من إنتاج شركة storyboard films ويخرجه احمد عبده.

الفنانة انتصار تطل بالحجاب أيضا في مسلسل "أعلى نسب مشاهدة" وهو ما ظهر في الصورة الترويجية لشخصيتها في العمل.

نجمات بالحجاب في رمضان 2024

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر.

اقرأ أيضا:

علاء مرسي: محمد إمام هو الزعيم الصغير ووجد نفسه في ورطه لأنه يحمل اسم والده

#شرطة_الموضة: مي عمر بفستان من التول في افتتاح أحد الفنادق بدبي … أجرت هذا التعديل عليه

الفنان محمود عامر يحتفل بزفافه في عمر 68 عاما

#شرطة_الموضة: نادين نسيب نجيم بفستان لامع بفتحة جانبية طويلة في احتفالها بعيد ميلادها

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5