FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
صلاح عبد الله ومحمد عز

يشارك الفنان صلاح عبد الله في بطولة مسلسل "جريمة منتصف الليل" إلى جانب رانيا يوسف، وأحمد عبد العزيز، ويعرض خلال السباق الدرامي 2024.

وتحدث الفنان صلاح عبد الله عن مسلسل "جريمة منتصف الليل" قائلا إنه يحتوي على مجموعة قصص إنسانية واجتماعية من الواقع المصري، مشيرا أن العمل يقدم عدة رسائل لها علاقة بالتعليم الخاص والجامعات الخاصة، وعلاقة الأبناء بأسرهم وهو ما جذبه للمشاركة في العمل.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

مسلسل "جريمة منتصف الليل"

وأضاف صلاح عبد الله كاشفا سبب موافقته على المشاركة في مسلسل "جريمة منتصف الليل" وقال إنه عندما قرأ سيناريو العمل، قرر أن يكون جزءا منه، لإيمانه الشديد بدور الفن في مناقشة القضايا الاجتماعية التي يعيشها الأجيال الجديدة تحديدا، مؤكدا أن السيناريو مشوق وبه الكثير من الموضوعات التي لم تتطرق لها الدراما منذ سنوات، رافضا الكشف عن تفاصيل العمل وأحداثه، وقال: "اللي عايز يعرف تفاصيل العمل يشوفه كويس".

نرشح لك: نادين نسيب نجيم ترقص مع خطيبها في احتفالها الثاني بعيد ميلادها (فيديو وصور)

وأكمل صلاح عبد الله، أن مسلسل "جريمة منتصف الليل" يكشف كواليس عالم الجامعات الخاصة في مصر، ويظهر المزايا والعيوب بصورة حيادية، كما أنه يكشف عن تفاصيل جريمة حدثت في الواقع منذ سنوات، ويلقي الضوء على طرق التربية والتعليم السليمة، وعلاقة الأباء والأبناء وصراع الأجيال والتطور التكنولوجي ومخاطره التي تتوازى مع مميزاته.

صلاح عبد الله ومحمد عز في كواليس مسلسل "جريمة منتصف الليل"

وأوضح صلاح عبد الله أنه لم يتخوف من المشاركة في عمل من إنتاج شركة وليدة في عالم الدراما، مشيرا أن دوره ودور كل فنان أن يدعم مثل هذه التجارب، ويساهم في بنائها، خاصة عندما يجد هذه الشركة تهتم بكل التفاصيل وتسعى لتقديم عمل جيد، وأضاف أنه فوجئ بمستوى الإنتاج الراقي، وأكد أن مخرج العمل عصام شعبان صاحب رؤية ويمتلك خبرات جيدة، وهو ما ظهر خلال تصوير العمل، وقال أن اختيار الفنانين كان مميز جدا، وهم من أجيال مختلفة.

كواليس مسلسل "جريمة منتصف الليل"

ومسلسل "جريمة منتصف الليل" بطولة رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبدالله، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، ونخبة من النجوم المصريين، كما يشارك في البطولة من السعودية النجوم ليلى سلمان، علي السبع، ونوف عبد الله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج شركة a.a one shoot علاء الزير.

اقرأ أيضا:

بالشال الفلسطيني … إيمان العاصي في رحلة للأهرامات

بأجواء باربي … كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاد ابنته هكذا أخفى ملامحها

#شرطة_الموضة: إيمي سمير غانم بحقيبة تحمل صورة والدها في ندوة تكريمها بالأقصر للسينما الإفريقية

تامر حبيب: منة شلبي عدوة نفسها... اختياراتها مدمرة حياتها

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5