FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 1 أغسطس، 2010 | آخر تحديث: الأحد، 1 أغسطس، 2010
محمد فؤاد

تمسك الفنان محمد فؤاد بالسفر إلى العاصمة الإنجليزية لندن، لتصوير مشهد واحد فقط من مسلسل "أغلى من حياتي"، بالرغم من ضيق الوقت، وعدم انتهاء فريق العمل من تصوير المشاهد المتبقية.

المشهد عبارة عن حضور إحدى مباريات كرة القدم في لندن، ويصر الفنان محمد فؤاد على السفر لتصويره، على الرغم من كل المحاولات من فريق الإنتاج والممثلين لإقناعه بتصوير المشهد في أحد الأندية المصرية، توفيراً للوقت والتكاليف، خاصة أنه تبقى ٧ ساعات إنتاجية من العمل لم يتم تصويرها، ولم ينته المخرج مصطفى الشال سوى من تصوير ١٣ ساعة فقط، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وأمام تمسك فؤاد، لم يجد فريق إنتاج المسلسل بد من البدء في التنسيق مع أحد الأندية الإنجليزية، للسماح بتصوير المشهد في إحدى المباريات، التي تقام خلال الفترة المقبلة.

كما غضب عدد كبير من الممثلين المشاركين في أول تجربة درامية لفؤاد في التليفزيون، لأن معظم المشاهد المتبقية خارجية، وسوف يتم تصويرها في شهر رمضان، في شوارع الهرم وفيصل ومصر الجديدة والمهندسين والدقي والمقطم، وقد أصر فؤاد على التصوير في الشوارع الحقيقية، حتى تكون أكثر واقعية، ورفض بناء ديكورات خاصة لتصويرها.

ورغم محاولة أسرة المسلسل الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية أولا، فإن فؤاد أصر أيضا على تصوير المشاهد الداخلية من العمل في البداية، لإنجاز عدد من ساعات التصوير، كي يلحق العرض خلال الشهر الكريم.

"أغلى من حياتي" بطولة محمد فؤاد ومحمد الشقنقيري ومحمد لطفي، بالإضافة لعدد كبير من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف الممثل تامر عبد المنعم، وإخراج مصطفى الشال، وسوف يعرض على قناة "الحياة" حصرياً في رمضان 2010.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد قد طرح مؤخراً ألبومه "بين إيديك" الذي عاد به لجمهوره بعد غياب ثلاث سنوات وذلك من خلال شركة روتانا.

شاهد إعلان مسلسل "أغلى من حياتي"