محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الجمعة، 9 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
ظافر العابدين

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على قناة "ON"، النجم ظافر العابدين، وذلك في حلقة مساء غد السبت.

يتحدث ظافر العابدين خلال الحوار عن فيلمه الأخير "أنف وثلاث عيون"، ويكشف كواليس دوره في الفيلم، كما يتحدث عن أعماله ما بين الإخراج والتمثيل.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

ظافر العابدين

برنامج " كلمة أخيرة " يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

يذكر أن ظافر العابدين شارك في بطولة فيلم "أنف وثلاث عيون"، الذي تدور أحداثه حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. وعلى مر السنوات اقترب جداً من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة ربا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً.

طالع أيضا - تيسير فهمي ومحمود حميدة وأحمد حاتم من بينهم ... بدء توافد النجوم إلى حفل افتتاح الدورة الـ13 من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

ظافر العابدين

شهد "أنف وثلاث عيون" عرضه العالمي الأول في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث لاقى استحساناً جماهيرياً كبيراً وإشادات واسعة

ظافر العابدين

"أنف وثلاث عيون" من إخراج أمير رمسيس، ومعالجة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي، عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، التي تم نقلها سلفاً لشاشة السينما عام 1972.

ظافر العابدين

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.


اقرأ أيضا:

زيجتها الأولى من عماد حمدي والأخيرة من صلاح ذو الفقار اختارت اسم شهرتها بنفسها وشاركت في فيلم ياباني والشعراوي ساعدها على الاعتزال … أسرار في حياة شادية

رمضان 2024- منها "كوبرا" لـ محمد إمام و"خالد نور وولده نور خالد" لـ كريم محمود عبد العزيز وشيكو … قائمة المسلسلات المصرية المعروضة على "شاهد"

محمد رمضان يرد على اتهامات تجاهله فلسطين في أغنيته "عربي"

رمضان 2024- سرقة بنك على طريقة La Casa De Papel ومحمد سلام بإطلالة The mask … ملاحظات على برومو "الكبير أوي8"


لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5