نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 9 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
لبلبة وعادل إمام

عبرت الفنانة لبلبة عن حزنها لاعتزال النجم عادل إمام التمثيل وقراره بالابتعاد عن الأضواء.

وقالت لبلبة إنها أثناء تكريمه في حفل توزيع جوائز Joy Awards بكت من شدة فرحتها لكنها شعرت بالحزن لفكرة اعتزال عادل إمام، فهي ترى نفسها من جمهوره ، بحسب تصريحاتها لموقع "العربية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وأضافت موضحة أنها ترى أن من حق عادل إمام أن يرتاح بعد مشوار طويل من العطاء، لكن بسبب حبها الكبير له لم تتمنى أن يبتعد عن الفن، ووصفته بأنه توأم روحها ولها ذكريات كثيرة جميلة معه في كل الأعمال التي جمعتهما، مؤكدة أنه لم يضايقها أو يتسبب في غضبها طوال مشوارها الفني وعملها معه.

نرشح لك: زيجتها الأولى من عماد حمدي والأخيرة من صلاح ذو الفقار اختارت اسم شهرتها بنفسها وشاركت في فيلم ياباني والشعراوي ساعدها على الاعتزال … أسرار في حياة شادية

لبلبة وعادل إمام

وتذكرت لبلبة أن عادل إمام كان سببا في دخولها عالم الدراما التليفزيوينة بعد سنوات طويلة من العمل في السينما خلال مسلسل "صاحب السعادة" مشيرة إلى أنها قبلت بالمشاركة في المسلسل لثقتها الكبيرة فيه فهو أخبرها أنه كما نجحا سويا في السينما سينجحا في الدراما التليفزيوينة.

لبلبة وعادل إمام من مسلسل "صاحب السعادة"

وكان المخرج رامي إمام قال خلال حفل Joy Awards إن والده النجم عادل إمام قرر أن يرتاح ويستمتع بوقته مع أحفاده ويعتزل الفن بعد رحلة طويلة من العطاء والأعمال الفنية الناجحة.

عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل "فالنتينو" في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

اقرأ أيضا:

عمرو سلامة: فكرت في الاعتزال بعد مسلسل "طايع" … المخرج المنفذ أتوفى وأنا بكلمه في التليفون

نصائح زينة للفتيات عند اختيار الملابس

يسرا: بكيت لما عرفت خبر اعتزال عادل إمام

رمضان 2024- منها "كوبرا" لـ محمد إمام و"خالد نور وولده نور خالد" لـ كريم محمود عبد العزيز وشيكو … قائمة المسلسلات المصرية المعروضة على "شاهد"


لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5