نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 9 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
عمرو سلامة

عبر المخرج عمرو سلامة عن سعادته بتعاونه مع الفنان محمد إمام في فيلم "شمس الزناتي" موضحا أنه كان يتمنى العمل معه منذ فترة، وأوضح أنه سيستخدم خلال الفيلم نفس موسيقى الفيلم القديم.

وقال عمرو سلامة خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" من تقديم الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": "أنا كنت نفسي اشتغل مع محمد إمام وفعلا شغال معاه دلوقتي وبدأنا نصور فيلم "شمس الزناتي البداية" وهو أحداث ما قبل فيلم شمس الزناتي القديم، وهنستخدم نفس الموسيقى أكيد".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

فيلم شمس الزناتي

وتابع: "الأحداث مش نفس الفيلم اللي شفناه في التسعينات هو أحداث ما قبل إزاي البطل اتعرف على الناس اللي كانت معاه في الفيلم".

نرشح لك: رمضان 2024- منها "كوبرا" لـ محمد إمام و"خالد نور وولده نور خالد" لـ كريم محمود عبد العزيز وشيكو … قائمة المسلسلات المصرية المعروضة على "شاهد"

عمرو سلامة كشف أنه سيسخدم موسيقى فيلم "شمس الزناتي" في الفيلم الجديد الذي يقوم بتصويره

وأوضح عمرو سلامة أن هناك عدد كبير من الفنانين الذين يتمنى العمل معهم منهم كريم عبد العزيز وأحمد السقا متمنيا أن يعمل معهما.

"شمس الزناتي البداية" بطولة كل من محمد إمام وأمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وطه دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka ومحمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو سلامة.

عمرو سلامة

يذكر أن آخر أعمال عمرو سلامة كان فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وعدد من النجوم ضيوف شرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.


اقرأ أيضا:

عمرو سلامة: فكرت في الاعتزال بعد مسلسل "طايع" … المخرج المنفذ أتوفى وأنا بكلمه في التليفون

نصائح زينة للفتيات عند اختيار الملابس

يسرا: بكيت لما عرفت خبر اعتزال عادل إمام

لماذا ارتدت الأميرة فوزية "ملابس سوداء" يوم زفاف ابنتها على الفنان يوسف شعبان؟

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5