نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 9 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
يسرا وعادل إمام

كشفت الفنانة يسرا عن رد فعلها عندما سمعت خبر اعتزال الفنان عادل إمام خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، مشيرة إلى أنها لم تتمالك دموعها مع عرض كلمته خلال الحفل بعد تكريمه.

وقالت يسرا إنها بكت خلال الحفل لسببين الأول لتكريمه هذا التكريم الخاص في الحفل، والثاني لأنها لم تتصور أن عادل إمام سيعتزل ويبتعد عن الفن وعن جمهوره، لأنه يحب ويعيش من أجل الفن، بحسب تصريحاتها لموقع "العربية".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

يسرا وعادل إمام

وتابعت يسرا متحدثة عن عادل إمام مشيرة إلى أنه كان يبتعد لفترات لكنه يعود مرة أخرى بعمل لذا شعرت بحزن وكأن قطعة من قلبها خرجت من مكانها.

نرشح لك: رمضان 2024- منها "كوبرا" لـ محمد إمام و"خالد نور وولده نور خالد" لـ كريم محمود عبد العزيز وشيكو … قائمة المسلسلات المصرية المعروضة على "شاهد"

وأكدت يسرا أن من حق عادل إمام أن يرتاح بعد سنوات طويلة من العمل، وأنه لن يبتعد عن جمهوره لأن أعماله ستظل دائما بين جمهوره يشاهدها ويردد أشهر الكلمات التي قالها.

شاركت يسرا في أعمال كثيرة مع عادل إمام في السينما والتليفزيون

وكان المخرج رامي إمام قال خلال حفل Joy Awards إن والده النجم عادل إمام قرر أن يرتاح ويستمتع بوقته مع أحفاده ويعتزل الفن بعد رحلة طويلة من العطاء والأعمال الفنية الناجحة.

سميرة محسن وعادل إمام

يذكر أن آخر أعمال النجم عادل إمام كان مسلسل "فالنتينو" في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

اقرأ أيضا:

لماذا ارتدت الأميرة فوزية "ملابس سوداء" يوم زفاف ابنتها على الفنان يوسف شعبان؟

شيرين عبد الوهاب تعود لجمهورها بـ"الدهب" ... ما هي رسائلها بعد الغياب؟

عبير صبري برفقة شقيقتها مروة صبري في أحدث جلسة تصوير

زينة تنفي وجود خلافات بينها وبين المخرج خالد يوسف: مستحيل حد يجبرني على حاجة

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5