أحمد حتحوت
أحمد حتحوت تاريخ النشر: الاثنين، 5 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
صبا مبارك وفيولا دافيز

تتضمن مسيرة الفنانة صبا مبارك عدة معالجات درامية مثل "سوتس بالعربي" المأخوذ عن Suits و"بين السطور" المأخوذ عن Misty، وقد كشفت في حوارها مع FilFan.com عن العمل الآهر الذي ترغب في تقديم نسخة عربية منه.

التقى FilFan.com بـ صبا مبارك في العرض الخاص لفيلمها الأخير "أنف وثلاث عيون"، وردًا على العمل الأجنبي الذي ترغب في تقديم نسخة عربية منها قالت: "تصدق مجاش في بالي خالص إنني عملت معالجات كتير.. أنا بحب How To Get Away With Murder قوي قوي".

صبا مبارك

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

View this post on Instagram

A post shared by FilFan.com (@filfan)

مسلسل How To Get Away With Muder من تأليف شوندا رايمز بطولة فيولا دايفيز، ألفريد إينوك، إيجا نعومي كينج، جاك فالاهي، تشارلي ويبر، كارلا ساوزا وليزا ويل، ويدور حول محامية جنائية ناجحة وأستاذة جماعية تختار مجموعة من أمهر طلابها ليتدربون على كيفية الإفلات بجريمة قتل فيتورطون جميعًا فى مؤامرة قتل كبيرة تغير حياتهم كليا.

فيولا دافيز

تضمن مسلسل How To Get Away With Murder 6 مواسم وطال من 2014 إلى 2020، ورشح لـ 10 جوائز إيمي وفازت فيولا ديفيز عنه أفضل ممثلة في دور رئيسي.

يعرض حاليا مسلسل "بين السطور" على منصة شاهد وقناة MBC وON TV وهو من بطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، ناردين فرج، كريمة منصور، علي الطيب، عمرو جمال، باسل الزارو، وليد فواز، وهو من إخراج وائل فرج وتأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني.

بين السطور

الفيلم الجديد "أنف وثلاث عيون" من إخراج أمير رمسيس، ومعالجة درامية معاصرة للسيناريست وائل حمدي، عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، التي تم نقلها سلفاً لشاشة السينما عام 1972.

بوستر فيلم أنف وثلاث عيون

الفيلم من بطولة النجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل التي تظهر كضيفة شرف الفيلم، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، نورا شعيشع، كريمة منصور، رمزي العدل، حسن العدل، والطفل سليم مصطفى.

اقرأ أيضا:

بسنت شوقي وسلمى أبو ضيف وأمير المصري والنجوم في جنازة والدة تارا عماد

رمضان 2024- رنا رئيس كوميدية في مسلسل "للأذكياء فقط"

رمضان 2024- رانيا يوسف راقصة في مسلسل "جريمة منتصف الليل"

رمضان 2024- ناردين فرج تنضم لمسلسل "لحظة غضب"


لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5