FilFan
FilFan تاريخ النشر: السبت، 3 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
أفلام سهر الليالي وأنف وثلاث عيون وأحلى الأوقات

مع بداية طرحه بدور العرض السينمائية، يعيدنا فيلم "أنف وثلاث عيون" إلى كلاسيكيات الأغاني المصرية بأغنية "بيني وبينك إيه" للعندليب عبد الحليم حافظ، التي تتشابه كلماتها بشكل متقن مع أحداث الفيلم، ليذكرنا بأفلام شهيرة أخرى أعادت إحياء أغاني قديمة.

وفي السطور التالية قائمة بعدد من أبرز هذه الأفلام:

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

سهر الليالي

ساهم فيلم "سهر الليالي" بشكل كبير في انتشار أغنية "سهر الليالي" للمطربة الكبيرة فيروز، لتصبح أيقونة ختام حفلات الزفاف المصرية، وذلك بعد أن تم استخدامها في النهاية السعيدة لفيلم "سهر الليالي" للمخرج هاني خليفة، والذي جسد بطولته منى زكي، حنان ترك، أحمد حلمي، فتحي عبد الوهاب، شريف منير، خالد أبو النجا وعلا غانم.

نرشح لك: هل شهدت مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي أول ظهور لأولاد أحمد حلمي ومنى زكي (صور وفيديو)

فيلم سهر الليالي

أحلى الأوقات

أعاد فيلم "أحلى الأوقات" للمخرجة هالة خليل إحياء أغنية "الدنيا ريشة في هوا" للمطرب سعد عبد الوهاب، بصوت محمد منير، بعد أن تم عرضها خلال العديد من المشاهد التي تجمع الصديقات (بطلات الفيلم)، مرة أخرى بعد أن فرقتهن الظروف، مما جعلها محط اهتمام الناس ورمزا لاستعادة ذكريات المراهقة والشباب لدى الكثيرين.

فيلم أحلى الأوقات

في شقة مصر الجديدة

أما أغنية ليلى مراد "أنا قلبي دليلي" التي كانت بطل من أبطال فيلم في "شقة مصر الجديدة" للمخرج الكبير الراحل محمد خان، فقد أصبحت رمزا للحب والرومانسية، وأعادت للناس مشاعر زمن الفن الجميل، زمن الحب بين ليلى مراد وأنور وجدي.

فيلم في شقة مصر الجديدة

زكي شان

وبأداء كوميدي لا ينسى ضمن أحداث فيلم "زكي شان"، غنى النجم أحمد حلمي "حلوة الدنيا سكر" أمام ياسمين عبد العزيز، وهي أغنية اشتهر بها الفنان متعدد المواهب سمير صبري، ليعطي للأغنية بعدا كوميديا بالإضافة إلى روح المرح التي صبغها صبري على الأغنية سابقا.

فيلم زكي شان



فيلم "أنف وثلاث عيون" يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وهو معالجة سينمائية معاصرة للسيناريست وائل حمدي عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وبطولة ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي وصدقي صخر.

اقرأ أيضا:

غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد ابنتها مريم بحضور إنجي علي ووئام مجدي (فيديو)

شريهان في زيارة للمتحف الكبير - صور

ميرفت أمين ولبلبة وإلهام شاهين ومحمد ياسين من بينهم … النجوم يحتفلون بزواج المخرج عمر عبد العزيز

قائمة أغاني فرقة "المصريين" وموسيقى هاني شنودة في مسلسل "حالة خاصة"

لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5