FilFan
FilFan تاريخ النشر: الخميس، 1 فبراير، 2024 | آخر تحديث:
إنعام الجريتلي

تحدثت الفنانة إنعام الجريتلي عن حزنها بسبب سوء معاملة النجوم بعد كبر سنهم، مستشهدة على ذلك بموقف حدث مع النجمة مريم فخر الدين.

قالت إنعام الجريتلي:"كنت حزينة جدا لما شوفت ده قولت معقولة.. طيب فيلم "رد قلبي" فين و "حكاية حب".. هي كانت حاجه جميلة كده وبرنسيسة البنت الهادية الشيكة.. زعلت جدا علشانها"، خلال مداخلة تلفزيونية، في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2".

مريم فخر الدين

وأبدت إتعام الجريتلي، رأيها في تصريح الفنانة سميرة محسن "الممثل كل ما بيكبر سعره بيرخص"، مؤكدة أن الأمر قد يكون متعلق بالنسبة لفنانين مصر فقط، وكنت حزينة لأنني في مرة من المرات شاهدت تتر مكتوب عليه اسم الفنانة الراحلة مريم فخر الدين بشكل مهين.

إنعام الجريتلي

قالت الفنانة إنعام الجريتلي، أنها أسست فرقة مكون من 300 طفل، ووقتها كانت مخرجة لأحد البرامج المتخصصة للأطفال، وقامت بتدريبهم لكي تستفيد منهم في مجال الغناء والتمثيل والرقص.

مشيرة إلى أن النجم الراحل ممدوح عبد العليم كان راقصا ممتاز وأكثر من رائع، وفي يوم من الأيام عطيته دور علشان يمثل فكان بالنسبة له المسألة غريبة وجديدة عليه، ومن وقتها حب الموضوع وأنطلق في التمثيل".

ممدوح عبد العليم

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

اقرأ أيضًا:

خالد الصاوي يناقش كتابيه "نبي بلا أتباع" و"أوبريت الدرافيل" بمعرض الكتاب

منى زكي لجمهور السعودية: ساعات قليلة شفت فيها حب كبير .. ومنتظرة رأيكم في "رحلة 404"

هنا الزاهد تصف تجربة انفصالها عن أحمد فهمي: في الأول صعبة علشان العشرة لكن الحياة مكملة

سيد رجب: "ليلة العيد" لا يطالب الرجال بإصلاح أنفسهم ... إحنا مظلومين


لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ