FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر، 2005 | آخر تحديث: السبت، 19 نوفمبر، 2005
كورتيني لاف وابنتها

لوس انجليس (أمريكا) - رويترز : سمح قاض في لوس انجليس يوم الجمعة لمغنية الروك الأمريكية الشهيرة كورتني لاف بمغادرة مصحة تأهيل علاجي وضعت فيها بموجب حكم قضائي عقب انتهاكها قواعد وضعها تحت المراقبة ومواصلة العلاج في إطار برنامج رعاية خارج المصحة.

وقال كبير قضاة المحكمة راند روبين للمغنية التي تبلغ من العمر واحد واربعين عاماً خلال جلسة استماع "تتصرفين على نحو طيب للغاية ، أنا سعيد حقاً بما جاء في التقارير .. أتمنى بالطبع أن تحافظي على هذا التطور الطيب ومن المؤكد أنك تسيرين في الإتجاه الصحيح."
وكان روبين أمر بإيداع لاف - أرملة نجم الروك كورت كوبين- في مركز للعلاج لمدة 180 يوما بعد إعترافها في اغسطس الماضي بتعاطي المخدرات في إنتهاك لأمر قضائي بخضوعها للمراقبة.

وتقضي كورتتني فترة مراقبة بعد التماس أدى إلى نجاتها من اتهام بجنحة تعدي إثر مهاجمتها الموسيقية كريستيان كينج في منزل صديق لاف السابق ، وكانت كينج قاضت لاف بسبب تلك الواقعة في سبتمبر الماضي.

وأكد القاضي روبن للمغنية السابقة الشهيرة لفريق هول أنه مقابل السماح لها بمغادرة مصحة اعادة التأهيل وتلقي العلاج خارجها فأنه يتعين عليها الخضوع مرتين اسبوعيا لاختبارات تعاطي المخدرات والكحول مع السماح لها بمغادرة منزلها بموجب شروط معينة من قبيل زيارة الاطباء أو المسؤول عن المراقبة.

وقال هاوارد ويتزمان محامي لاف للصحفيين عقب الجلسة "الامور تسير بشكل رائع ، إنها تمضي قدما وتتعامل مع الأمر بمنتهى الجدية وتتمنى أن تكون تلك مقدمة لفصل جديد مقبل في حياتها".