FilFan
FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير، 2024 | آخر تحديث: الأربعاء، 31 يناير، 2024
إنعام وأحلام الجريتلي

تحدثت الفنانة إنعام الجريتلي عن رحيل شقيقتها أحلام الجريتلي، بأنها توفت دون أن تكن مريضة ولكنه قضاء وقدر من الله عزوجل، وقبل وفاتها أتصلت بي على الهاتف كأنها شعرت بأنها ستتوفى وأطمئنت علي قبل يومين وكانت تأخذ رأي عن فيلم سينمائي هل ستشارك أم تعتذر عنه؟

وأضافت "الجريتلي"، أنها أخذت صدمة كبيرة عقب رحيل شقيقتها لأنها كانت تصور مسلسل "نسل الأغراب" وبعدها رحلت فاجأة ولحد ما أت لها نوع من أنواع الرفض بتقبل الأمر وبعدها أصيبت بالإكتئاب.

وأختتمت إنعام الجريتلي: "أحيانا بكتب خواطر بتيجي في بالي لأن ده بيريحني.. لكن للأسف مكتبتش عنها.. وده شئ غريب، فهل ده أنا مش مقتنعة ولا مش عايزة أطلع اللي جوايا!؟".

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

اقرأ أيضًا:

خالد الصاوي يناقش كتابيه "نبي بلا أتباع" و"أوبريت الدرافيل" بمعرض الكتاب

منى زكي لجمهور السعودية: ساعات قليلة شفت فيها حب كبير .. ومنتظرة رأيكم في "رحلة 404"

هنا الزاهد تصف تجربة انفصالها عن أحمد فهمي: في الأول صعبة علشان العشرة لكن الحياة مكملة

سيد رجب: "ليلة العيد" لا يطالب الرجال بإصلاح أنفسهم ... إحنا مظلومين


لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ