مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير، 2024 | آخر تحديث:
منى زكي

سافرت النجمة منى زكي لحضور العرض الخاص لأحدث أفلامها "رحلة 404" في المملكة العربية السعودية مؤخرا.

واختارت منى زكي فستانت من تصميم حارث هاشم باللون الأسود، جاء بتصميم "بيليسه" كسرات متعددة، وأكد الأكتاف شفافا، ويصل سعره إلى 2500 دولار، أي ما يتخطى 80 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه

منى زكي

منى زكي

يذكر أن فيلم "الرحلة 404" يشارك في بطولته كل من منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

منى زكي

منى زكي

نشرت منى زكي عدة صور لها من أمام سينما موفي بمول العرب بجدة وعلقت عليها قائلة: "ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع أراء باقي الجمهور ..يارب الفيلم يعجبكم".

كانت سينما "موفي" بمول العرب بجدة، شهدت العرض الأول لفيلم "رحلة 404"، حضره بطلة الفيلم النجمة منى زكي، والمخرج هاني خليفة، والمنتج محمد حفظي، والمنتجة شاهيناز العقاد، والسينارست محمد رجاء.

اقرأ أيضًا:

خالد الصاوي يناقش كتابيه "نبي بلا أتباع" و"أوبريت الدرافيل" بمعرض الكتاب

منى زكي لجمهور السعودية: ساعات قليلة شفت فيها حب كبير .. ومنتظرة رأيكم في "رحلة 404"

هنا الزاهد تصف تجربة انفصالها عن أحمد فهمي: في الأول صعبة علشان العشرة لكن الحياة مكملة

سيد رجب: "ليلة العيد" لا يطالب الرجال بإصلاح أنفسهم ... إحنا مظلومين


لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ