محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يناير، 2024 | آخر تحديث:
عبير صبري

أكدت النجمة عبير صبري على وجود تنوع كبير في المواضيع التي تتناولها الأعمال السينمائية، بما يناسب أذواق جمهور كبير للأفلام يقدر بالملايين، وأهمية مخاطبة الجمهور في قضايا بعيدة عن التسلية، ومنها القضايا التي يتعرض لها أحدث أفلامها "ليلة العيد".

وقالت عبير صبري خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON: "فيلم السينما شهادة من الزمن الذي يعيش فيه الفنان والمبدع يقدمها للأجيال القادمة عن عصره والفكر السائد في ذلك العصر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عبير صبري في مشهد من ليلة العيد

وأضافت: "أحيانا هذه الشهادة تكون شهادة زور أو حقيقة طبقا لمدى صدق العمل، والجمهور عندنا كبير وفي اختلافات كبيرة في الأذواق".

وتابعت: "محتاجين نكلم الناس في مواضيع غير التسلية والتريندات والموضات".

طالع أيضا - هيفاء وهبي تغازل باريس في أحدث صورها

عبير صبري في مشهد من ليلة العيد

يذكر أن فيلم "ليلة العيد" بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

عبير صبري

تدور أحداث "ليلة العيد" في إطار اجتماعى حول تعرض المرأة للقهر من خلال معاناة عدة سيدات يواجهن عدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

عبير صبري

يذكر أن عبير صبري تم تكريمها الشهر الماضي في مؤتمر "التميز الريادي" في دبي، عن دورها في مسلسل "جميلة"، الذي شاركت به في موسم رمضان الماضي 2023.

ومسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.


اقرأ أيضا:

تأييد حكم حبس نسرين طافش 3 سنوات في قضية شيكات

تظهر في دور جارية .. تفاصيل دور ريم مصطفى في فيلم "أهل الكهف" ... صور

"يحيا يحيى" ... سيرة يحيى الفخراني الشريك الرسمي لدراما رمضان على مدار ربع قرن

عادل الفار: ندمت على الإعلان عن إدمان ابني ... مسلمتش عليه قبل ما يموت


لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5