محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير، 2024 | آخر تحديث:
خالد النبوي وغادة عادل في مشهد من أهل الكهف

كشف المنتج محمد رشيدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن الإعلان التشويقي الأول لفيلم "أهل الكهف"، الذي يضم كوكبة من النجوم وفي منقدمتهم خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، ومن المقرر طرحه في السينمات في موسم صيف 2024.

ودارت الأحداث في برومو فيلم "أهل الكهف" في أجواء حقبة زمنية قديمة، في العصر الذي كان يشهد مبارزات دامية حتى الموت بأمر الملوك، ونستعرض في السطور التالية أبرز الملاحظات على برومو الفيلم.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا


ديانات قديمة

يبدأ برومو أهل الكهف بصوت الفنان أحمد فؤاد سليم وهو يعلن عن خروج أهل الكهف من كهفهم بعد أن بعثهم الرب من جديد، ليكون في لقائهم سبعة قديسين.

حياة القصور في العصور الماضية

ظهر في الإعلان النجوم غادة عادل وبيومي فؤاد ومصطفى فهمي بشخصيات تحتل مناصب سامية في نظام الحكم الساري في ذلك العصر، ونشاهد عروشهم وحياتهم في القصور الخاصة بهم، ويظهر أن دور مصطفى فهمي يحتل المنصب الأسمى في القصة.

طالع أيضا - رفض محمد عبد الوهاب وفاتن حمامة العمل معها وغار أنور وجدي منها بعدما تركته دفنت في مقابر المسيحيين وأقيم عزاؤها في مسجد … ما لا تعرفه عن "الطفلة المعجزة" فيروز

خالد النبوي ومحمد فراج ومحمد ممدوح في مشهد من أهل الكهف

المعجزات

كشف برومو الفيلم عن أن أهل الفترة الزمنية التي تدور فيها الأحداث سيتعاملون مع ظهور أهل الكهف كمعجزة خارقة للطبيعة، ونشاهد لقطة لهم داخل القصر.

جيوش عظيمة

كما كشف إعلان فيلم "أهل الكهف" عن مناصب حربية يشغلها خالد النبوي ومحمد ممدوح، كقائدين للجيشين الشرقي والشمالي الإمبراطوريين.

خالد النبوي ومحمد فراج في مشهد من أهل الكهف

علاقات عاطفية

تضمن برومو الفيلم لمحات مع القصص العاطفية ضمن الأحداث، ومنها علاقة خالد النبوي وغادة عادل، وأيضا حب ريم مصطفى المهدد بالموت.

تسلط الملك والمبارزات المميتة

ظهر مصطفى فهمي في لقطة وهو يأمر بموت أحد الأشخاص بطريقة دامية أمام فتاة يهمها أمره، وبعدها نشاهد مبارزات لخالد النبوي ومحمد ممدوح أمام جمهور من المتفرجين، بالإضافة إلى لقاءات جيوش كبيرة العدد في معارك حربية.

خالد النبوي وغادة عادل في مشهد من أهل الكهف

محمد فراج بشخصيتين

ظهر محمد فراج في برومو "أهل الكهف" بشخصيتين ضمن المجموعة التي تظهر بعد قرون من الاختفاء، ونشاهد الشخصيتين معا في نفس الكادرات.

ريم مصطفى في مشهد من أهل الكهف

فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبرى فواز، بسنت شوقى، مصطفى فهمى، بيومى فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

محمد فراج بشخصيتين في مشهد من أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن رواية مسرحية من أربع فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عاما من النوم، وهم الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قمطير".

مصطفى فهمي في مشهد من أهل الكهف

يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.


اقرأ أيضا:

تأييد حكم حبس نسرين طافش 3 سنوات في قضية شيكات

تظهر في دور جارية .. تفاصيل دور ريم مصطفى في فيلم "أهل الكهف" ... صور

"يحيا يحيى" ... سيرة يحيى الفخراني الشريك الرسمي لدراما رمضان على مدار ربع قرن

عادل الفار: ندمت على الإعلان عن إدمان ابني ... مسلمتش عليه قبل ما يموت


لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5