محمد سليم
محمد سليم تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يناير، 2024 | آخر تحديث:
منى زكي

علقت النجمة منى زكي على تكرار أدوارها بالحجاب خلال الفترة الماضية، بداية من مسلسل "لعبة نيوتن"، ثم مسلسل "تحت الوصاية" في موسم رمضان الماضي، ووصولا إلى أحدث أعمالها السينمائية فيلم "رحلة 404"، من إخراج هاني خليفة.

وقالت منى زكي خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "إحنا في الحياة المحجبات مش كلهم عندهم نفس الشكل والصفات".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

منى زكي في مشهد من رحلة 404

وأضافت: "حجاب غادة في رحلة 404 كان بالاتفاق مع المخرج هاني خليفة والإستايلست مروة عبد السميع، وعجبني شكله لإنه حجاب مش متزمت ولايق على الشخصية".

منى زكي في مشهد من تحت الوصاية

وردا على سؤال كيف تجنبت العودة في إدائها إلى شخصية سابقة أدتها بالحجاب تحت تأثير ملابس الدور، قالت منى زكي: "طبيعي يكون عندي بواقي من دور سابق، لكن المخرج هاني خليفة شاطر جدا في إنه يظبط الزوايا، وينبهني إن جملة معينة من تحت الوصاية".

طالع أيضا - رمضان 2024- "الساعة 5" يجمع آسر ياسين والمخرج هاني خليفة

منى زكي في مشهد من لعبة نيوتن

وتابعت: "من وقت فيلم سهر الليالي هاني خليفة بقى أسهل في حاجات كتير، لكن طريقته حاليا أصعب على الممثل لإنه بيعيد التصوير كتير، لكن التكرار بيخلي الممثل يوقف تفكيره ويستسلم لإحساسه".

منى زكي

تدور أحداث فيلم "رحلة 404" حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر لفريضة الحج، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

وفيلم "رحلة 404" بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.


اقرأ أيضا:

لبلبة عن عادل إمام: عشت معاه أكتر ما عشت مع أهلي وضحكني في عزا والدتي

نبيل الحلفاوي يطالب بإقالة روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر: أظن كده اتعشت وزيادة

الموهبة ليست ورقة يانصيب ... ماذا قال عادل حمودة في "مذكرات صلاح أبو سيف"

رزان جمال تنضم لـ محمد رمضان في فيلم "أسد أسود"


لايفوتك: #شرطة_الموضة: أجمل إطلالات النجمات في Joy Awards ... وأسوأ الإطلالات

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5